شوبير يكشف موعد انضمام كهربا للأهلي - بوابة الشروق
الجمعة 24 يناير 2020 4:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

شوبير يكشف موعد انضمام كهربا للأهلي

محمد جلال
نشر فى : الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 5:43 م | آخر تحديث : الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 5:51 م

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موعد إعلان النادي الأهلي، عن التعاقد بصفة رسمية مع محمود عبد المنعم " كهربا" لاعب أفيس البرتغالي.

وكتب شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يعلن النادي الأهلي رسميا عن ضم محمود كهربا خلال ساعات وتحديدا عقب انتهاء مباراته أمام وادي دجلة أو صباح الغد على الأكثر".

وأوضح شوبير:"تفاصيل التعاقد والذي يمتد لمدة 4 مواسم ونصف، تبدأ من يناير القادم، بينما يحصل اللاعب على 9 ملايين جنيه في الموسم".

وتابع: "واستكمل الأهلي كافة الإجراءات القانونية والإدارية من أجل إعداد ملف قوي عن التعاقد مع كهربا بدأت من إرسال كافة أوراق اللاعب إلى مونتيري المحامي الدولي للأهلي الذي اطلع على موقف اللاعب مع الزمالك وكذلك انتقاله لأفيش البرتغالي، وانتهاء بتعاقده مع الأهلي، حيث أكد مونتيري أن كافة إجراءات الأهلي سليمة وقانونية ولا يوجد أي شبهة أو أزمة فيها".

وواصل: "كما طلب الأهلي من كهرباء مطالبة ناديه أفيش بملف التعاقد معه والمستندات التي قام من خلالها بقيده واستخراج البطاقة الدولية المؤقتة له وايضا كافة الأوراق الخاصة بإنهاء التعاقد وسيقدم الأهلي كافة هذه المستندات والأوراق والملفات إلى اتحاد الكرة من أجل قيد اللاعب فور فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير".

وكان كهربا قد رحل عن الزمالك بالصيف الماضي وانضم لصفوف أفيس البرتغالي لمدة موسمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك