الليلة.. بدء عرض مسرحية سناب شات على مسرح العلى بالرياض - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة.. بدء عرض مسرحية سناب شات على مسرح العلى بالرياض

إيناس العيسوي
نشر في: الإثنين 12 فبراير 2024 - 4:18 م | آخر تحديث: الإثنين 12 فبراير 2024 - 4:21 م

نشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض برومو مسرحية "سناب شات"، والذي يحتوي على مقاطع من العرض.

وتبدأ المسرحية عروضها من اليوم الاثنين، على مسرح العلى بالرياض، بطولة الفنانين أمينة خليل، ومصطفى خاطر، ومحمد عبدالرحمن توتة، ونور قدري، وعزت زين، وأكرم الحجار، وصلاح الدالي، وآيات مجدي، تأليف أحمد الملواني، وإخراج إسلام إمام.

وكُتِبَ على الصفحة الرسمية للموسم: "لحظات كوميدية ممتعة تنتظركم في مسرحية سناب شات، من بطولة النجمة أمينة خليل، والنجم مصطفى خاطر، ونخبة من النجوم.. ابتداءً من اليوم 12 فبراير".

وتدور أحداث العرض حول فكرة السوشيال ميديا وتأثيرها على حياتنا اليومية والاجتماعية، والعرض أزياء أميرة صابر، استعراضات عمرو باتريك، وموسيقى وألحان هيثم نبيل، ومخرج منفذ أسامة فوزي.

ويُعد هذا العرض هو أول إنتاج للمخرج أحمد البوهي، والذي قدم من قصته وإخراجه العرض المسرحي "تشارلي"، والذي حقق نجاحًا جماهيريًّا ونقديًّا، وتم عرضه في افتتاح مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الـ30، والعرض تأليف دكتور مدحت العدل وبطولة الفنانين محمد فهيم، ونور قدري، وأيمن الشيوي، وداليا الجندي، عماد إسماعيل، أما التلحين لـ إيهاب عبدالواحد، والتوزيع لـ نادر حمدي، وتصميم الاستعراضات عمرو باتريك، ملابس ريم العدل، ديكور حازم شبل، إنتاج شركة سي سينما هاني نجيب وأحمد فهمي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك