«يونيون إير»: اهتمام الحكومة المصرية بالصعيد ساهم فى جذب القطاع الخاص - بوابة الشروق
الأحد 25 يوليه 2021 5:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

«يونيون إير»: اهتمام الحكومة المصرية بالصعيد ساهم فى جذب القطاع الخاص

 أحمد عواد:
نشر في: السبت 12 يونيو 2021 - 6:54 م | آخر تحديث: السبت 12 يونيو 2021 - 6:54 م

قال المهندس يوسف عثمان مدير تطوير الأعمال وعضو مجلس إدارة مجموعة يونيون اير جروب تكنولوجى ان اهتمام الحكومة المصرية بصعيد مصر ساهم فى جذب أنظار القطاع الخاص للقيام بدوره البناء فى تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والصناعية فى أحد أهم المدن المصرية من حيث الكثافة السكانية والتوزيع الجغرافى.
واطلقت المجموعة العاملة فى مجال صناعة الأجهزة المنزلية فعاليات مبادراتها «مشوار مكمل فى الصعيد»، والتى تتضمن 6 محافظات هى سوهاج وقنا وأسيوط وبنى سويف والأقصر والمنيا.
واضاف عثمان ان المجموعة ستقوم بانشاء مركزين لدعم منطومة التعليم الفنى وتعزيز دورنا فى التدريب والتاهيل الفنى فى كل من سوهاج والاقصر، مشيرا إلى اننا نعزز دورنا التنمونى بما يتماشى مع رؤى الحكومة والإرادة السياسية فى الاهتمام بالصعيد المصرى الذى يمثل نحو 29% من إجمالى سكان مصر.
وحول شروط الالتحاق بالمركزين للتدريب والتاهيل اكد عثمان ان هناك مجموعة من الخبراء تعكف حاليا على وضع شروط الالتحاق بالمدرسة ومن المقرر الاعلان عنها خلال الايام المقبلة، مشيرا إلى ان المركزين يستهدفان تدريب ما بين 600 إلى 1000 متدرب سنويا.
واوضح يوسف ان مجموعته تعمل على تعزيز حضورها فى صعيد مصر عبر مبادرة متكاملة تتضمن جميع المحاور التنموية من برامج متكاملة للصيانة المجانية والأسعار التنافسية، بالإضافة إلى المراكز اللوجيستية والأنشطة التسويقية والتدريب والتأهيل الفنى للكوادر البشرية الذى يليه توفير فرص عمل لدعم الشباب.
وفيما يتعلق بتأثر مجموعته بنقص الرقائق الالكترونية والتى يوجها العالم حاليا قال عثمان ان مجموعته لم تتأثر بازمة نفص الرقائق الالكرونية العالمية، مشيرا إلى ان لديهم مخرونا من المكونات التى تستخدم فى تصنيع الاجهزة حتى نهاية العام الجارى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك