الأهلي يتحرك قانونيا للكشف عن محاولة توريط عبد الحفيظ في «جريمة خائبة» - بوابة الشروق
السبت 26 سبتمبر 2020 10:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

الأهلي يتحرك قانونيا للكشف عن محاولة توريط عبد الحفيظ في «جريمة خائبة»

محمود باهي
نشر في: الإثنين 13 يناير 2020 - 11:04 م | آخر تحديث: الإثنين 13 يناير 2020 - 11:14 م

أعلن محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي عن تكليفه من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بتقديم بلاغ للإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، للكشف عن هوية بعض الأشخاص الذين يديرون صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار عثمان عبر قناة النادي "لقد ارتكب هؤلاء الأشخاص جريمة تزوير محادثة بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وحمادة صدقي المدرب السابق للهلال السوداني لمطالبة الأخير بالاستقالة من منصبه".

وأضاف المستشار القانوني للأهلي "في تقديري إنها جريمة خائبة، ومن فعلها، لم يكتف فقط بتزوير المحادثة، بل بدأ بتحريض الجماهير أن تنشر هذه المحادثة عبر صفحات نادي الهلال".

وشدد "نثق في وعي جماهير نادي الهلال، بأن هذه المحادثة المزورة هي محاولة للإيقاع بين الناديين وزرع الكراهية بينهما".

وأشار "نريد الكشف عن المتسبب في ذلك وتعقبه، لقد أخذت الجهات المختصة البلاغ على محمل الجد تحسبا لخطورة الموقف، خاصة أنه ليس الأول، لأن مرتكبي هذه الجريمة التحريضية هم من افتعلوا مشكلة مع جماهير الترجي التونسي قبل مباراة نهائي دوري الأبطال عام 2018، ما أدى لشحن وتنافر بين جماهير الناديين، هذا إجراء احترازي لتنبيه الجهات الأمنية بشأن أمور نحن في غنى عنها".

وأتم محمد عثمان تصريحاته "إنها أمور تحض على تكدير الأمن والسلم العام، فهي جريمة توابعها مستمرة من هنا لموعد مباراة الأهلي والهلال بالسودان يوم الأول من فبراير المقبل، ومن المحتمل أن ينتج عنها جرائم أخرى".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك