عمرو الفقي يشيد بتقديم أحمد فايق مراجعات لطلاب الثانوية العامة في برنامج مصر تستطيع: برافو - بوابة الشروق
الإثنين 27 مايو 2024 9:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو الفقي يشيد بتقديم أحمد فايق مراجعات لطلاب الثانوية العامة في برنامج مصر تستطيع: برافو


نشر في: السبت 13 أبريل 2024 - 9:57 م | آخر تحديث: السبت 13 أبريل 2024 - 9:57 م

 أعلن الإعلامي أحمد فايق، عن فقرة جديدة يقدمها ضمن برنامج "مصر تستطيع" على قناة dmc، بدءا من الأسبوع الجاري، عبارة عن مراجعات لطلاب الثانوية العامة، في شكل مسابقة بين الطلاب المتفوقين، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وأكد "فايق" عبر حسابه بموقع فيسبوك، أن التجربة ممتعة جدا للطلاب ولفريق البرنامج، والأسئلة التي سيتم توجيهها للطلاب، تم وضعها من مستشاري المواد في وزارة التربية والتعليم، والبداية ستكون بمادتي العربي والتاريخ، مشددا على أن مناهج الأجيال الجديدة أصعب بكثير مما درسته الأجيال السابقة، وربما يكون ذلك طبيعي لأن الزمن مختلف والتفوق فيه ليس سهل أبدا، لافتا إلى أن اضطر للعودة إلى المذاكرة من جديد ليستطيع مواكبة التغييرات التي طرأت على المواد، خاتما تصريحاته بتوجيه الشكر للشركة للمتحدة للخدمات الاعلامية على دعمها للبرنامج.

من جانيه أشاد عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالفقرة الجديدة التي أعلن عنها أحمد فايق، قائلا عبر حسابه بموقع فيسبوك: برافو أحمد فايق.. دائماً على رأس الحدث، وعقل من العقول التي تستنير بها الشركه المتحده في العديد من الملفات، وأستاذ في تقديم محتوى هادف بشكل شيق يجذب المشاهدين".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك