مجهولون يقطعون جزء من قضبان السكة الحديد أمام قرية العدوة بالشرقية - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 3:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجهولون يقطعون جزء من قضبان السكة الحديد أمام قرية العدوة بالشرقية

مجهولون يقطعون جزء من قضبان السكة الحديد أمام قرية العدوة بالشرقية – أرشيفية
مجهولون يقطعون جزء من قضبان السكة الحديد أمام قرية العدوة بالشرقية – أرشيفية
الشرقية – أ ش أ
نشر في: الإثنين 13 أكتوبر 2014 - 10:18 ص | آخر تحديث: الإثنين 13 أكتوبر 2014 - 10:39 ص

قطع مجهولون شريط السكة الحديد المار أمام قرية العدوة مسقط رأس الرئيس الأسبق محمد مرسي بالشرقية ما بين قرية المسلمية ومدينة ههيا، مما تسبب في تعطل حركة القطارات على خط الزقازيق كفر صقر والمنصورة.

تلقى اللواء سامح الكيلاني، مدير أمن الشرقية، بلاغًا من أهالي مركز ههيا يفيد باكتشافهم وجود قطع في قضبان السكة الحديد أمام قرية العدوة، وانتقلت القيادات الأمنية ومسؤولي هيئة السكك الحديدية، وتبين وجود قطع في القضبان بطول حوالي 50 سنتيمترًا.

وتم استدعاء فنيي السكك الحديدية لعمل الإصلاحات اللازمة وإعادة تسيير حركة القطارات التي توقفت على خط الشرق القادم من القاهرة إلى الزقازيق متجها إلى كفر صقر والمنصورة.

من جانبه، قال محمد عرفة، رئيس الإدارة المركزية للسكك الحديدية بشرق الدلتا، إنه "تم إيقاف حركة القطارات على خط الشرق وانتهائها حتى مدينة الزقايق لحين إصلاح القضبان المقطوعة".

وأوضح رئيس الإدارة المركزية، أنه "تم التنسيق مع محافظ الشرقية الدكتور سعيد عبد العزيز، وتم الدفع بعدد من أوتوبيسات النقل العام لتقل الطلاب والموظفين من محل إقامتهم بالزقازيق والمناطق القريبة منها إلى كفر صقر والمنصورة، وتولت النيابة التحقيقات".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك