محمود حسين رئيسا للجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب الجديد - بوابة الشروق
الأربعاء 27 يناير 2021 1:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

محمود حسين رئيسا للجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب الجديد

الشروق
نشر في: الخميس 14 يناير 2021 - 4:26 م | آخر تحديث: الخميس 14 يناير 2021 - 4:31 م

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخاب رئيس ووكيلي وأمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، فوز النائب محمود حسين بمقعد الرئيس، والعميد ثروت سويلم بمقعد الوكيل، والنائب سامر التلاوي بمقعد الوكيل، والنائب حسام غالي بمقعد أمين السر، وذلك بالتزكية.

ويشهد مجلس النواب، اليوم الخميس، الجلستين الإجرائيتين الثالثة والرابعة ضمن دور الانعقاد العادي الأول بالفصل التشريعي الثاني.

ويمتلك محمود حسين خبرات دراسية وتعليمية كبيرة، حيث تخرج في جامعة الأزهر الشريف، بالقاهرة عام 2001، وحصل على بكالوريوس علوم وتربية، قسم بيولوجي، بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف، وحصل على دبلوم خاص فى العلوم التربوية.

حصل الدكتور محمود حسين على درجة العالمية (دكتوراة الفلسفة ) فى التربية تخصص أصول التربية، كما حصل على زمالة أكاديمية ناصر للعلوم العسكرية.

كما حصل محمود حسين على حصل دبلوم السلامة والصحة المهنية (نيبوش)، ومجلس الامتحانات الوطني للسلامة والصحة المهنية (NEBOSH )، من المملكة المتحدة، ودبلوم الإدارة التنفيذية للأنشطة والأحداث الرياضية، من جامعة القاهرة بالتعاون مع المركز الدولي للدراسات الرياضية تحت أشراف الأتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.

فيما يمتلك محمود حسين خبرات سياسية طويلة، فقد كان عضوا بمجلس النواب المصري، وعمل وكيلا للجنة الشباب والرياضة بالبرلمان المصري مجلس 2015-2020، كما كان رئيسا لبرلمان شباب مصر، ومسئولا عن حملة «علشان تبنيها» بالخارج لدعم السيد الرئيس لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وكان محمود حسين منسقا للحملة الانتخابية لرئاسة الجمهورية بمحافظة بورسعيد، ومنسقا لحملة مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد، ورئيسا للجنة تشغيل الشباب بالمجلس المحلى لمحافظة بورسعيد.

وعن الخبرات التنظيمية للدكتور محمود حسين، فقد عمل منسقا لمجموعة بورسعيد ببطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم، ومساعد للمنسق العام بمجموعة بورسعيد للبطولة الإفريقية لكرة القدم، ومنسقا لمجموعة بورسعيد بكأس العالم للكرة الطائرة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومنسقا لمجموعة بورسعيد بكأس العالم لكرة اليد للشباب.

بالإضافة إلى أن الدكتور محمود حسين كان رئيسا للجنة المتابعة ببطولة الجامعات بجامعة بورسعيد، وعضوا باللجنة المنظمة كأس العالم تحت 17 سنة، ومنظما للعديد من القوافل الطبية والقوافل التوعوية بمحافظة بورسعيد، ونظم العديد من المؤتمرات واللقاءات السياسية والمجتمعية.

وتم اختيار محمود حسين في وقت سابق كعضو بالمؤتمر الاقتصادي الدولى، وعضوا بمجموعة تقييم مشروعات البنك الدولى التنموية فى مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك