ارتفاع عدد ضحايا حادث أتوبيس الغردقة لـ13 قتيلًا وأكثر من 14 مصابًا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ارتفاع عدد ضحايا حادث أتوبيس الغردقة لـ13 قتيلًا وأكثر من 14 مصابًا

موقع الحادث
موقع الحادث
البحر الأحمر - كمال الجزيري
نشر في: الأحد 14 يونيو 2015 - 3:33 م | آخر تحديث: الأحد 14 يونيو 2015 - 3:33 م

أعلنت مديرية الصحة في البحر الأحمر، اليوم الأحد، أن عدد ضحايا حادث انقلاب أتوبيس ركاب قرب الجونة أعلى الطريق الدائري شمال مدينة الغردقة، ارتفع إلى 13 قتيلًا وأكثر من 14 مصابًا.

وقال الدكتور علاء عوض، وكيل وزارة الصحة، إنه "تم نقل الجثث لمستشفى الغردقة العام والمصابين بين مستشفى الغردقة العام والجونة لقرب مسافتها من موقع الحادث".

وأضاف مصدر أمني، أن "جميع المصابين من عمال مجموعة فنادق الباتروس وأسرهم وكانوا مغادرين من الغردقة لمحافظاتهم".

من جانبه، أوضح الدكتور حسام جميل، مدير مرفق الإسعاف، أنه "تم نقل جثامين ومصابي الحادث في 10 سيارات إسعاف إلى مستشفيات الغردقة العام، وكانت الوفيات ما بين أطفاء ونساء من أسر عمال مجموعة فنادق الباتروس".

وانتقل إلى مكان الواقعة القيادات الأمنية على رأسها اللواء حمد الجزار، مدير أمن البحر الأحمر، والدكتور عميد منتصر عويضة، مفتش الأمن العام، والعميد على عامر، مدير إدارة البحث الجنائي، وجميع الإدارات الأمنية المختلفة من حماية مدنية، وتم فتح الطريق بعد رفع حطام الأتوبيس.

كان الدكتور حسام جميل، مدير مرفق إسعاف البحر الأحمر، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات الإسعاف، بانقلاب أتوبيس نقل عام تابع لمجموعة فنادق الباتروس بالكيلو 17 الغردقة غارب شمال الغردقة، كان يقل عددًا من عمال الفنادق وأسرهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك