«الإبراشي»: الحكومة التي تبقي على وزير الصحة الحالي «مريضة» - بوابة الشروق
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 7:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

«الإبراشي»: الحكومة التي تبقي على وزير الصحة الحالي «مريضة»

عمرو محمد
نشر في: الأربعاء 15 فبراير 2017 - 12:07 ص | آخر تحديث: الأربعاء 15 فبراير 2017 - 12:07 ص
انتقد الإعلامي وائل الإبراشي، الإبقاء على الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، في منصبه بحكومة المهندس شريف إسماعيل، قائلًا: «الحكومة التي لا تغير وزير الصحة الحالي هي حكومة معتلة ومريضة».

وقال «الإبراشي»، في برنامج «العاشرة مساءً»، المذاع على فضائية «دريم»، مساء الثلاثاء، إن الإبقاء على الدكتور أحمد عماد، في منصبه كوزير للصحة، يعد افتقادًا للحكمة، مضيفًا: «من الممكن أن يكون المنصب قد عرض على عدد من الشخصيات التي رفضت جميعها توليه؛ لخشيتها تولي هذه المسؤولية».

واستطرد: «نقول إيه للناس في عيد الحب؟ نقول لهم إن وزير الصحة لم يتغير، هذا سيؤكد استمرار منهج الحكومة في عدم أحقية المواطن في العلاج أو الحصول على الدواء»، متابعًا: «الوزير عقد اتفاقات مع شركات الدواء على حساب المواطن البسيط».

في سياق منفصل، علق «الإبراشي»، على تولي الدكتور طارق شوقي، منصب وزير التربية والتعليم الفني، قائلًا: «نتمنى من وزير التعليم الجديد أن يكون له رؤية جديدة لتطوير التعليم الذي يحتاج إلى ثورة تتناسب مع التطور الحادث في المجتمع».

ووافق مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، في جلسته العامة الثلاثاء، على التعديل الوزاري الجديد، عقب التصويت عليه، بحضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والذي شمل تغيير 9 حقائب وزارية، ودمج وزارتي الاستثمار والتعاون الدولي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك