نشوى مصطفى لمنتقدي غنائها في زفاف نجلها: «الأغنية نصائح في إطار كوميدي» - بوابة الشروق
الإثنين 26 أغسطس 2019 10:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





نشوى مصطفى لمنتقدي غنائها في زفاف نجلها: «الأغنية نصائح في إطار كوميدي»

دينا النجار
نشر فى : الإثنين 15 يوليه 2019 - 11:29 م | آخر تحديث : الإثنين 15 يوليه 2019 - 11:29 م

•لا أخجل من الإعلان عن سني.. وبقيت تريند على «السوشيال ميديا» بسبب الأغنية

قالت الفنانة نشوى مصطفى، إنها لا تخجل من الكشف عن عمرها الحقيقي، معقبة: «مريت بكل المراحل السنية لحد ما وصلت دلوقتي 52 سنة ولا أخجل من سني».

وعلقت في لقائها ببرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «on e»، مساء الاثنين، على منتقدي غنائها أغنية في زفاف نجلها عبد الرحمن، قائلة: «اللي فرحان لينا أهلا وسهلا، والأغنية تناولت نصائح لزوجة الأبن في قالب كوميدي، أنا زي مامتها وبحذرها».

وأوضحت أنها وجهت نصائح لمنة زوجة نجلها، عن نوع الطعام المفضل ليه، والنادي الذي يشجعه، متابعة: «منة هتكون مكاني بسلم أبني لمراته وحبيت أفرحهم، واختيار بداية الأغنية الدواء فيه سم قاتل لجذب الانتباه، وعلاقتي بيها جيدة جدا، وهي إنسانة مهذبة ومعانا من زمان».

وأضافت: «بقيت تريند بسبب الأغنية، والناس بتتكلم عني مش عشان شغلى يعني أنا بقالي كتير بمثل ومع ناس كبار، فوجئت بقنوات عالمية ومحلية بتكلمني، وفي ناس قالولي شكرًا عملتي حالة بهجة، وناس شتموني بقولكم شكرًا وياريت يكتروا عشان التريند يزيد».

وتصدرت الفنانة نشوى مصطفى، قائمة الأكثر شيوعًا على موقع «يوتيوب»، بعد ساعات من طرحها للأغنية التي غنتها لابنها عبد الرحمن وزوجته منة في حفل زفافهما.

وجهت نشوى على أنغام أغنية «هنا» للشاب خالد، عدة نصائح وتحذيرات لمنة زوجة ابنها، في إطار كوميدي ومرح أثار إعجاب حضور الزفاف ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك