صلاح: نحتاج للفوز على مانشستر يونايتد.. المواجهة هذه المرة مختلفة - بوابة الشروق
الخميس 25 فبراير 2021 1:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد السماح بعدم حضور الطلاب في المدارس.. كولي أمر:

صلاح: نحتاج للفوز على مانشستر يونايتد.. المواجهة هذه المرة مختلفة

محمد ثابت
نشر في: السبت 16 يناير 2021 - 4:56 م | آخر تحديث: السبت 16 يناير 2021 - 5:01 م

قال محمد صلاح، نجم ليفربول، أن مواجهة مانشستر يونايتد مميزة للغاية.

ويلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي، غدًا الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من البريميرليج، حيث يحتل الريدز الوصافة بـ33 نقطة خلف اليونايتد المتصدر للمسابقة بـ36 نقطة.

ونقل الموقع الرسمي لليفربول تصريحات صلاح قبل مواجهة مانشستر يونايتد، قائلًا:" المباراة كبيرة للغاية في الوقت الحالي، خاصة لأنهم في المركز الأول ونحن بالمركز الثاني".

وأضاف:" إنهم يلعبون بشكل جيد هذا الموسم، إنها مباراة جيدة ولكن في نهاية المطاف نحتاج للفوز بتلك المباراة، وأعتقد أن هذا هو الشئ الأهم".

وأوضح:" دائمًا ما أقول أنها مجرد مباراة واحدة، ولكن بسبب الوضع الحالي إذا تمكنوا من الفوز سيكونوا بفارق ست نقاط متقدمين على ليفربول، وإذا نجحنا في الفوز ستكون على نفس المنوال، إنها مباراة خاصة بعض الشئ".

وواصل:" الأمر مختلف دائمًا، في العامين الماضيين كنت أقول دائمًا أنها مباراة واحدة بثلاث نقاط، ولكن المباراة الأن بسبب أنهم في صدارة الدوري يجب أن نكون قريبين منهم وأن نهزمهم لنكون الأول أيضًا، إنها مباراة مميزة بعض الشئ".

وأشار صلاح:" في ملعب التدريبات تشعر بكيفية تركيز اللاعبين على المباراة، وكيف يحفزون بعضهم البعض للفوز بالمباريات، لقد فقدنا بعض النقاط في آخر مباراتين، لذلك نحن بحاجة للعودة إلى طريقنا والبقاء على المسار الصحيح للفوز بالمباريات حتى نتمكن من مواصلة القتال من أجل لقب الدوري الإنجليزي".

وعلى الرغم من تصدر صلاح لسباق هدافي الدوري الإنجليزي إلا أن الفرعون يؤكد على تركيزه على العمل الجماعي من أجل تحقيق طموحات ليفربول، قائلًا:" أنا سعيد عندما يفوز الفريق، هذا هو الشئ الأكثر أهمية، عندما أسجل الأهداف ويمكنني مساعدة الفريق فهذا يجعلني أكثر سعادة، وعندما لا أسجل والفريق لا يفوز هذا كابوس".

وأتم الفرعون:" لكنني أشعر بالسعادة عندما نكون في المركز الأول، وأشعر بالسعادة عندما أسجل الأهداف لمساعدة الفريق، لأن الفريق يأتي أولًا قبل أي شئ وأي شخص".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك