لميس الحديدي تستنكر قطع الكهرباء في البنوك: اللي معاه الفيشة يشدها بعد ساعات العمل - بوابة الشروق
الإثنين 27 مايو 2024 9:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لميس الحديدي تستنكر قطع الكهرباء في البنوك: اللي معاه الفيشة يشدها بعد ساعات العمل

لميس الحديدي
لميس الحديدي
هديل هلال
نشر في: الخميس 18 أبريل 2024 - 1:56 م | آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2024 - 1:56 م

استنكرت الإعلامية لميس الحديدي، انقطاع التيار الكهربائي في البنوك خلال ساعات العمل، واصفة إياه بأنه «تعطيل لمصالح الناس وإهدار لوقت العمل المحدود».

وكتبت في تدوينة عبر صفحتها الرسمية بمنصة «إكس»، مساء الأربعاء: «‏فيما يتعلق بقطع الكهرباء الشهير بـ(تخفيف الأحمال)، ليه بنقطع الكهربا على البنوك فى ساعات العمل؟ ده تعطيل لمصالح الناس وإهدار لوقت العمل المحدود».

وأضافت: «الحل سهل: إما اللى معاه الفيشة يشدها بعد ساعات العمل أو البنوك تشترى مولدات من الأرباح الضخمة اللي بتعملها.. لحد ما تفرج ونفهم».

وقبل أيام، كشفت الحكومة موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء، وحقيقة الأنباء المتداولة حول زيادة مدة انقطاع الكهرباء إلى 3 ساعات، مع عودة خطة التخفيف بعد نهاية شهر رمضان المبارك.

وأوضح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، في تصريحات تليفزيونية، أن هذه الأخبار غير صحيحة، مؤكدا أن خطة تخفيف الأحمال ستكون بنفس المواعيد السابقة قبل بداية شهر رمضان.

وأشار الحمصاني إلى أن تخفيف الأحمال قبل شهر رمضان كان مطبقًا في الفترة ما بين11 صباحًا وحتى 5 مساء، بواقع ساعتين لكل منطقة.

وعن موعد انتهاء خطة تخفيف الأحمال، قال المتحدث باسم الحكومة، إن التخفيف هو محل متابعة من رئيس الوزراء، وإن الدولة تعمل على تجاوز التحديات الاقتصادية وبمجرد توافر الإمكانيات سيتم الانتهاء من تخفيف الأحمال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك