تاو: الأهلي يمتلك الخبرات الكافية لمواجهة مازيمبي - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 5:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تاو: الأهلي يمتلك الخبرات الكافية لمواجهة مازيمبي

محمود باهي
نشر في: الخميس 18 أبريل 2024 - 10:12 م | آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2024 - 10:12 م

يرى بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، أن الفريق يملك خبرات كبيرة في مواجهة الأجواء الصعبة وذلك قبل مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحل ضيفًا على مازيمبي في الثالثة عصر بعد غدٍ، السبت، على ملعب الفريق الكونغولي، ضمن منافسات الذهاب من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال بيرسي تاو في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: «نتطلع لتقديم مباراة قوية، وإلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة، لمواصلة المشوار في بطولة دوري أبطال إفريقيا».

وأضاف: «الأهلي يسير بشكل جيد في البطولة هذا الموسم، وسبق وحقق نتائج إيجابية في المباريات التي تقام خارج ملعبه، وهو ما نسعى إليه أمام مازيمبي».

وأكد: «أنا جاهز للمباراة وكذلك جميع اللاعبين جاهزون لخوض المباراة ولدينا إصرار على بذل أقصى ما لدينا لتحقيق نتيجة إيجابية، وأي لاعب يقع اختيار الجهاز الفني عليه للمشاركة سوف يقدم أفضل ما لديه».

وأتم: «سبق لي مواجهة مازيمبي على نفس الملعب، ومعتاد على أجواء المباراة، وبالطبع أعلم مدى صعوبتها، ولكن الأهلي يمتلك ما يكفي من الخبرات لمواجهة مثل هذه الأجواء».

وأدى الأهلي تدريبه عصر اليوم، الخميس، على نفس ملعب المباراة، والذي يبعد عن مقر إقامة الفريق بما يقرب من 25 دقيقة.

وأدى اللاعبون في بداية المران فقرات بدنية عديدة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانًا متنوعًا للحراس، قبل أن يجري الجهاز الفني  تقسيمة بالكرة شارك فيها جميع اللاعبين.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من 7 ساعات.

وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار مدينه لوبومباشي، الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، ووفد السفارة المصرية، حيث تم إنهاء إجراءات دخول البعثة والتوجه لفندق الإقامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك