المؤسسة المصرية للدراسات السياسية تكرم أبطال «ليالي سيد درويش» من أصحاب الهمم - بوابة الشروق
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 9:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

المؤسسة المصرية للدراسات السياسية تكرم أبطال «ليالي سيد درويش» من أصحاب الهمم


نشر في: الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 6:18 م | آخر تحديث: الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 6:18 م

كرمت المؤسسة المصرية للدراسات السياسية والاستراتيجية، برئاسة الدكتور صالح السقا، أبطال العرض المسرحي "ليالي سيد درويش" من أصحاب الهمم.

وفي كلمة له، أعرب السقا عن سعادته لوجوده في العرض المسرحي "ليالي سيد درويش"، الذي يقدمه فريق الشمس ويتكون أبطاله من أطفال من ذوي القدرات الخاصة، الذين يمتلكون طاقات جبارة تحتاج إلى من ينقب عنها ويكشفها.

وأضاف -خلال مشاركته في الحفل- أن المؤسسة المصرية للدراسات السياسية والاستراتيجية ستقدم كل الدعم الكامل لهؤلاء الأطفال، مشيدا بالدور الكبير الذي يقومون به من أجل انتشار الفن وترسيخ القوة الناعمة داخل المجتمع المصري.

ووجه السقا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لمجهوداته التى يقوم بها من أجل أصحاب الهمم، ودعمه الكبير لمشروعات دمج أصحاب القدرات الخاصة بالمجتمع، منوها بأن هؤلاء الأطفال لديهم طاقة كبيرة يجب على المجتمع أن يبذل قصارى جهده من أجل إظهارها.

وأكد السقا أن فرقة مسرح الشمس لدمج ذوي القدرات الخاصة، تقدم عروضا قوية بشكل احترافي، مشيدا بالدور الذي تقدمه وزراة الثقافة لتمكين هؤلاء الأطفال.

فيما أعربت الفنانة وفاء الحكيم مدير مسرح الشمس، عن شكرها لدعم المؤسسة المصرية للدراسات السياسية لكثير من الفعاليات، وشددت -في كلمتها- على فكرة اندماج مؤسسات المجتمع المدني مع مؤسسات الدولة في دعم كثير من الأحداث التي تصب نتيجتها في صالح الوطن والمجتمع.

وفي ختام الحفل، أهدى السقا دروع المؤسسة لتكريم أعضاء الفرقة، نظرا لما بذلوه من جهد كبير من أجل خروج هذا العمل المسرحي الهام إلى النور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك