الأهلي: موسيماني طلب الدفع بالناشئين في مباريات كأس الرابطة لتحديد مصيرهم - بوابة الشروق
السبت 28 مايو 2022 2:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

الأهلي: موسيماني طلب الدفع بالناشئين في مباريات كأس الرابطة لتحديد مصيرهم

إبراهيم سعيد
نشر في: الأربعاء 19 يناير 2022 - 2:47 ص | آخر تحديث: الأربعاء 19 يناير 2022 - 3:28 ص

أكد محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالأهلي، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، هو من طلب خوض بطولة كأس الرابطة بالناشئين.

ويخوض النادي الأهلي بطولة كأس الرابطة المصرية بمجموعة كبيرة من الناشئين، في ظل إصابات لعدد من اللاعبين، بالإضافة إلى تواجد 6 لاعبين مع المنتخب المصري المشارك في كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا بالكاميرون.

وقال صالح خلال تصريحاته عبر قناة "الأهلي": "موسيماني طلب خوض كأس الرابطة بالناشئين، للوقوف على مستواهم وإكسابهم الخبرات، لتحديد مصير هؤلاء الشباب مع الأهلي".

وأضاف: "التخطيط الجيد لقطاع الكرة بالنادي بدأ منذ عامين برئاسة محمود الخطيب، مستمرون وننظر للأمام وهدفنا ربط الأكاديميات وقطاع الناشئين بالفريق الأول".

وتابع: "قررنا تصعيد خالد بيبو لرئاسة قطاع الناشئين، وبعدها استعنا بمدير فني أجنبي للقطاع والكابتن شطة للأكاديميات، وهو ما يظهر نتيجة جيدة ومبهرة على مستوى قطاع الناشئين وأكاديميات الكرة بالنادي".

وأكمل: "نتيجة التخطيط الجيد لقطاع الكرة بدأ مبكرًا، خاصة في قطاع الناشئين، وهو ما ظهر خلال بطولة كأس الرابطة مع الفريق الأول".

واختتم: "خالد بيبو وضع ضوابط للاعبين في العقود لضمان حقوق النادي، وكذلك انتقى مجموعة من المدربين المميزين لقطاع الناشئين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك