المنتخب: عامر عامر «حظه وحش» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنتخب: عامر عامر «حظه وحش»

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 19 مارس 2019 - 5:03 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 مارس 2019 - 5:04 م

أشاد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني بإنضباط والتزام وسلوكيات عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي الذي غادر أمس الإثنين معسكر المنتخب الوطني بعد إصابته في تدريبات الفراعنة.

وكان واصل المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني المكسيكي خافيير أجيري تدريباته في اليوم الثاني لمعسكر الفراعنة بشهر مارس في اطار الاستعداد لمواجهة منتخب النيجر يوم 23 مارس القادم في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية والتي تنظمها مصر منتصف شهر يونيو المقبل.

وشهدت تدريبات الفراعنة التي أقيمت على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب مساء أمس الإثنين مشاركة 18 لاعبًا، وتنوعت التدريبات مابين الجانب البدني والفني والخططي، واستمر المران قرابة الساعتين، وظهر جميع اللاعبين بحالة فنية جيدة.

وكان عامر عامر قد غادر المران المسائي الذي خاضه لاعبي المنتخب الأول أمس الإثنين، بسبب كدمة قوية تعرض لها خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفراعنة تحت إشراف المدير الفني خافيير أجيري.

وأعلن جهاز المنتخب اليوم الثلاثاء استبعاد عامر عامر من قائمة الفراعنة، وذلك بعد ثبوت إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وتأكد غيابه عن المباراتين اللتان سيخوضهما المنتخب خلال فترة التوقف الدولي، أمام النيجر يوم 23 مارس، وأمام نيجريا وديًا يوم 26 من نفس الشهر.

وقال لهيطة في تصريحات إذاعية اليوم:" عامر عامر "حظه وحش" بعد التأكد من إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، في حقيقة الأمر حارس الإنتاج الحربي يتمتع بسلوكيات رائعة لاعب ملتزم ومنضبط نتمنى له الشفاء في أسرع وقت للتواجد مع المنتخب مرة أخرى".

جدير بالذكر أن منتخب مصر تأهل رسميًا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 رفقة منتخب تونس قبل خوض المواجهة الأخيرة من التصفيات أمام النيجر، حيث نجح الفراعنة في احتلال المركز الثاني بمنافسات المجموعة العاشرة من التصفيات برصيد 12 نقطة بالتساوي مع منتخب نسور قرطاج، في حين يحتل منتخب النيجر المركز الثالث ب4 نقاط ورابعًا منتخب إي سواتيني(سوازيلاند) بنقطة واحدة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك