جيه بي مورجان يستضيف اجتماعا لتوعية المستثمرين باتجاهات السوق الأمريكية - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 4:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



جيه بي مورجان يستضيف اجتماعا لتوعية المستثمرين باتجاهات السوق الأمريكية

واشنطن - (د ب أ)
نشر فى : الإثنين 19 أغسطس 2019 - 12:43 ص | آخر تحديث : الإثنين 19 أغسطس 2019 - 12:43 ص

تعتزم مؤسسة "جيه بي مورجان تشيس آند كو" الأمريكية المالية استضافة مؤتمر عبر الهاتف يوم الثلاثاء المقبل لمساعدة العملاء على فهم الأسواق بعد أسبوع من التأرجح العنيف للأسهم والسندات.

وكتب استراتيجيو المؤسسة المصرفية الأمريكية العملاقة بقيادة ماركو كولانوفيتش في خطاب دعوة للعملاء وحصلت عليه وكالة أنباء بلومبرج إنه "في أعقاب تراجع أكثر عنفا في العوائد وانقلاب المنحنى وتقلب أسواق الأسهم، نعتبر أن السيولة الضعيفة والتدفقات المنظمة كان لها دور في تفاقم تحركات هذه الأسواق".

وأكدت متحدثة باسم البنك استضافة هذا الحدث.

ويأتي الاجتماع بعد أن منيت الأسهم الأمريكية في 14 آب/ أغسطس، بيوم كان الأكثر بيعا خلال العام، وانقلب جزء رئيسي من منحنى عائد أذون الخزانة الأمريكية للمرة الأولى في 12 عاما، ما يؤجج المخاوف بحدوث ركود.

ووفقا للدعوة، يعتزم كولانوفيتش والاستراتيجي منير سالم الحديث عن فترة عدم توافر سيولة بشكل غير عادي لبيع أو تداول الأسهم الأمريكية وبحدث المدى الذي يكون عنده التداول عالي التردد مسؤولا عن الانخفاضات في عمق السوق.

وفي الأسبوع الماضي، قال البنك إن إجراءات عمق السوق في الأسهم الأمريكية وأذون الخزانة والعملات بالنسبة لبقية العام، قد تراجعت إلى ما دون المتوسط منذ عام 2010، في مؤشر على أن اللاعبين في السوق ليس لديهم القدرة الكبيرة لاستيعاب الاتجاهات التي تقودها التجارة وتجتاح الأصول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك