وزير التعليم: سنعمل على عودة المعلم والطالب للمدرسة مرة أخرى - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 12:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التعليم: سنعمل على عودة المعلم والطالب للمدرسة مرة أخرى

الهلالي الشربيني
الهلالي الشربيني
أماني أبو النجا
نشر في: السبت 19 سبتمبر 2015 - 4:45 م | آخر تحديث: السبت 19 سبتمبر 2015 - 4:45 م
قال الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيعمل خلال الفترة المقبلة من أجل عودة المعلم والطالب للاهتمام بالمدرسة مرة أخرى.

وأوضح وزير التعليم، خلال اتصال هاتفي لبرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على «الحياة»، السبت، أن هناك أشياء كثيرة في ملف التعليم تحتاج لجهد كبير حتى يتم إنجازها؛ مثل تطوير المناهج والمقررات الدراسية، وصيانة المدارس وزيادة الأنشطة الرياضية والاجتماعية بها، مضيفًا «سنبدأ في العمل واقتحام الملفات الصعبة من اليوم وليس الغد».

وأكد على ضرورة الاهتمام بالتعليم الفني ووضع خطط تنفيذية له بحيث يصبح مواكبًا لاستراتيجيات التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تتبناها الدولة، موضحًا أن العام الدراسي المقبل سيكون أكثر نجاحًا واستقرارًا من الأعوام السابقة.

وكانت حكومة المهندس شريف إسماعيل، أدت اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الثامنة والنصف من صباح اليوم، وضمت 33 وزيرًا بينهم 16 وزيرًا جديدًا، وذلك بعد دمج عدد من الوزارات وإلغاء أخرى.
وتضمن التعديل الوزاري دمج وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني، وتعيين الدكتور الهلالي الشربيني، وزير لهما، خلفًا للدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، والدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفني بحكومة المهندس إبراهيم محلب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك