أم تقدّم طفلتها لصاحب معطم لمعاشرتها جنسيا مقابل 100 جنيه بالجيزة - بوابة الشروق
الأربعاء 8 ديسمبر 2021 2:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


أم تقدّم طفلتها لصاحب معطم لمعاشرتها جنسيا مقابل 100 جنيه بالجيزة

مصطفى المنشاوي:
نشر في: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 2:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 2:54 م

حددت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة في التجمع الخامس، جلسة 16 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم في محاكمة صاحب مطعم وربة منزل، بتهمة استغلال طفلتها جنسيًا، في القضية 11239 لسنة 2021 جنايات أوسيم.

وأسندت النيابة للمتهمين "ح. س."، صاحب مطعم، 52 سنة، و"س. س."، ربة منزل، 53 سنة، والدة الطفلة المجني عليها، تهمة تقديم ابنتها لراغبي المتعة مقابل 100 جنيه.

وكشف أمر الإحالة أنهما في غضون أبريل 2021 بدائرة مركز شرطة أوسيم محافظة الجيزة، تعاملا في المجني عليها الطفلة "ر. خ."، مستغلين في ذلك ضعفها وحاجتها وحداثة عمرها، وذلك بقصد استغلالها جنسيا، فتقاضت المتهمة الثانية مقابلا ماليا جراء معاشرة المتهم الأول للمجني عليها معاشرة الأزواج.

كما تحصل المتهم الأول على مزايا مادية ومنفعة جنسية تمثلت في معاشرته للمجني عليها عدة مرات مقابل أجر زهيد، 100 جنيه عن كل مواقعة، وذلك حال كون المتهمة الثانية ممن له الولاية على المجني عليها، والدتها، على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أنه قد اقترنت تلك الجناية بأخرى، ففي ذات المكان والزمان اشتركت المتهمة الثانية، بطريقي الاتفاق والمساعدة، مع المتهم الأول، في قيام الأخير بهتك عرض المجني عليها الطفلة "ر.خ."، وذلك بقيام المتهمة الثانية باصطحاب المجني عليها إلى مسكنه عدة مرات، حتى تمكن على إثر ذلك من معاشرة المجني عليها معاشرة الأزواج في كل مرة، وتمت تلك الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

وذكر الشاهد الأول "ب. ص."، موظف في الإذاعة والتلفزيون، 39 سنة، أنه حال تواجده أمام مسكنه، أبصر جمعا من الناس أفادوا بتواجد المجني عليها بمسكن المتهم، وبالبحث عنها عثروا عليها مختبئة في شرفة المسكن الخاص بالمتهم والاستفسار منها عن سبب تواجدها بالمكان، أخبرته بقيام المتهم الأول بمعاشرتها جنسيا بمقابل مادي، وقد اتفق مع المتهمة الثانية على أدائه، وأن المتهمة الثانية هي التي اصطحبتها إلى مسكن المتهم الأول ليتمكن من ارتكاب الواقعة.

وذكر الشاهد الثاني، معاون مباحث مركز شرطة أوسيم، أنه انتقل إثر بلاغ الشاهد الأول، وبوصوله، تقابل مع المجني عليها، التي بمناقشتها قررت له بمضمون ما شهد به الشاهد الأول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك