فيديو.. الأرصاد: نشاط رياح وزيادة كميات الأمطار بداية من الأحد المقبل - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 مايو 2022 3:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








فيديو.. الأرصاد: نشاط رياح وزيادة كميات الأمطار بداية من الأحد المقبل

هديل هلال
نشر في: الخميس 20 يناير 2022 - 11:00 ص | آخر تحديث: الخميس 20 يناير 2022 - 11:00 ص

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد استمرار انخفاض درجة الحرارة رغم زيادة فترة سطوع أشعة الشمس، اليوم الخميس، مشيرة إلى تأثر مصر بالكتل الهوائية شديدة البرودة القادمة من جنوب شرق أوروبا.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الخميس، أن العظمى على القاهرة 15 درجة والصغرى 8 درجات، ذاكرة أن الطقس بارد على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، ومائل للبرودة على جنوب الصعيد، خلال ساعات النهار.

وأوضحت أن الطقس شديد البرودة على كل أنحاء الجمهورية ويصل إلى حد الصقيع على بعض المناطق الصحراوية والمدن الجديدة وبعض مناطق وسط سيناء، خلال ساعات الليل، قائلة إن الصغرى على شمال الصعيد تصل إلى 3 درجات، وصفر على وسط سيناء.

وأكدت عضو المركز الإعلامي بالأرصاد، أن فرص الأمطار تنحسر اليوم على مناطق من السواحل الشمالية للبلاد وحلايب وشلاتين لكنها خفيفة وغير مؤثرة على الأنشطة اليومية للمواطنين، متوقعة استمرار انخفاض الحرارة حتى منتصف الأسبوع المقبل.

ولفتت إلى تعرض البلاد لنشاط رياح وزيادة كميات الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري، بداية من يوم الأحد المقبل، قائلة إن الشبورة المائية المتكونة خلال الفترة المقبلة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، خفيفة وغير مؤثرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك