تقرير: ليفربول مندهش من تصرفات صلاح.. ويرفض الاستسلام - بوابة الشروق
الخميس 18 أغسطس 2022 9:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

تقرير: ليفربول مندهش من تصرفات صلاح.. ويرفض الاستسلام

د ب أ
نشر في: الإثنين 20 يونيو 2022 - 1:15 م | آخر تحديث: الإثنين 20 يونيو 2022 - 1:15 م

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن ثقة إدارة ليفربول الإنجليزي في عدم رحيل محمد صلاح، نجم الفريق بشكل مجاني بنهاية الموسم المقبل، وذلك على الرغم من الفشل في إنهاء ملف تجديد تعاقده على مدار أشهر طويلة مضت.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس: "لم يستسلم مطلعو ليفربول بعد لخسارة محمد صلاح الصيف المقبل، على الرغم من التقارير التي تزعم أنه سيغادر النادي. صلاح، الذي كان أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انتقاله إلى ميرسيسايد في عام 2017، رفض وضع قلمه على ورقة العقد الجديد مع الريدز حتى الآن، ويُقال أنه سيدير ظهره للنادي في نهاية الموسم المقبل".

وأشار التقرير إلى أن المفاوضات لتجديد العقد بين إدارة ليفربول واللاعب "مو صلاح" قد وصلت إلى طريق مسدود، وذكر: "اقترب بايرن ميونيخ من إنهاء صفقة التعاقد مع اللاعب السنغالي الدولي ساديو ماني قبل عام واحد من انتهاء عقده. وقد يخسر الريدز أيضًا صلاح في غضون 12 شهرًا".

ونقل التقرير عن صحيفة ليفربول إيكو المختصة بأنباء فريق الأنفيلد: "أصر المطلعون على النادي على أنهم ليس لديهم توقعات بشأن مستقبل صلاح بطريقة أو بأخرى.. وعلى الرغم من عدم اليقين الذي يحيط بمستقبل صلاح، تعجب رؤساء ليفربول بالطريقة التي تصرف بها اللاعب مؤخرًا، حيث ظل سلوك اللاعب الدولي المصري تجاه النادي كما هو تمامًا كما كان دائمًا ولم يتأثر بالضجيج حول وضع عقده".

وأوضحت الصحيفة أن صلاح قادر على الحفاظ على مستواه الحالي لمدة عامين أو ثلاثة مقبلين، إلا أنه كلما طالت فترة بقاء مستقبله دون حل –عدم تجديد التعاقد-، زادت الفرصة أمام الأندية المنافسة لمحاولة شغل تفكيره.

وأكملت مؤكدةً أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول تصرف بالفعل لتعزيز خطوطه الهجومية في الأسابيع الأخيرة خشية رحيل الثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح سويًا، حيث نجح في إقناع إدارة النادي بدفع مبلغ أولي قدره 64 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع داروين نونيز من بنفيكا البرتغالي، بعد التعاقد مع الموهبة فابيو كارفالو من فولهام، إذ يمكن أن يخفف الثنائي مخاوف الريدز إذا قرر صلاح في النهاية الرحيل.

وأتم التقرير: "كان صلاح بمثابة اكتشاف لليفربول بعد انتقاله إلى الأنفيلد حيث سجل 44 هدفًا في موسمه الأول مع النادي. وقد تمت مكافأته بعقد جديد بعد عام واحد فقط من وصوله حيث أبرم صفقة براتب 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع. لكن يمكنه الآن أن يكسب أكثر من ذلك بكثير إذا وقع في نادٍ منافس".

وكان صلاح المتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول والدوري الإنجليزي هذا الموسم أغلق الباب أمام احتمالية رحيله عن الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث سبق أن أعلن قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك