«ذا صن» تختار تريزيجيه ضمن 4 مواهب في الكان للانضمام للبريميرليج - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 1:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ذا صن» تختار تريزيجيه ضمن 4 مواهب في الكان للانضمام للبريميرليج

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 20 يوليه 2019 - 2:17 م | آخر تحديث: السبت 20 يوليه 2019 - 2:17 م

غالبًا ما تكون البطولات الكبرى من أهم وسائل الأندية في الدوري الإنجليزي للحصول على مواهب جديدة، للتعاقد معهم، ولا يختلف كأس إفريقيا للأمم هذا العام عن البطولات الكبرى.

ووفقًا لصحيفة «ذا صن» الإنجليزية، فقد وقع الاختيار على أربعة مواهب شابة في بطولة هذا العام لترشيحهم للدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمود حسن تريزيجيه، نجم المنتخب الوطني وجناح قاسم باشا التركي،  كان ضمن هذه القائمة القصيرة التي رشحتها الصحيفة الإنجليزية للتواجد في الدوري الأقوى على مستوى العالم، رفقة الجزائري آدو أوناس، النيجيري صامويل شيكوزي والجزائري الآخر إسماعيل بن ناصر.

الصحيفة الإنجليزية سلطت الضوء على المستوى الكبير الذي قدمه نجم المنتخب الوطني رفقة الفراعنة خلال مباريات كأس الأمم الإفريقية، حيث ذكرت في تقريرها: «رغم الخروج المبكر للفراعنة من البطولة، لا ينكر أحد دور تريزيجيه مع المنتخب الوطني، مما جعل الجميع يختاره الأفضل في منتخب بلاده في البطولة متفوقًا على محمد صلاح».

وأضاف التقرير: «تريزيجيه يمتلك قدرات كبيرة ، مهارة وسرعة بالكرة، ستجعله إضافة كبيرة لأندية الدوري الإنجليزي، كما أن اللاعب لديه مجهود كبير يشبه القدرات التي يمتلكها دييجو كوستا مهاجم تشيلسي السابق».

وأشار التقرير إلى مفاوضات أستون فيلا مع قاسم باشا من أجل التعاقد مع تريزيجيه، حيث ذكر التقرير: «أستون فيلا على اتصال مع اللاعب، والتقارير تفيد بأنه تم الاتفاق على الشروط الشخصية معه، كل ما يقف في طريقه الآن هو موافقة فيلا على المقابل المادي مع فريقه التركي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك