تعرف على تفاصيل زيارة المطربة الأمريكية العالمية كيتي بيري لواحة سيوة - بوابة الشروق
الخميس 14 نوفمبر 2019 11:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

تعرف على تفاصيل زيارة المطربة الأمريكية العالمية كيتي بيري لواحة سيوة

أحمد سباق
نشر فى : الأحد 20 أكتوبر 2019 - 9:24 م | آخر تحديث : الأحد 20 أكتوبر 2019 - 9:24 م

تزور المطربة العالمية كاتي بيري واحة سيوة لمدة ثلاث ليالي، وبرفقة 40 شخصًا من أقاربها و أصدقائها والفرقة الموسيقية الخاصة بها، بغرض السياحة والاستجمام في الواحة.

وكانت المطربة العالمية كاتي بيري، وصلت إلى واحة سيوة بطائرة خاصة مساء أمس السبت ويرافقها 12 فرد أمن خاص، حيث كان في انتظارها حافة سياحية، قامت بنقل النجمة العاملية والمرافقين لها، إلى إحدى الفنادق السياحية البيئية الكبرى بمنطقة الجبل الأبيض، حيث قامت النجمة بالسباحة في إحدى عيون المياه الساخنة داخل الفندق.

ومن المقرر أن تقوم النجمة بعمل جولة ليلية مساء اليوم الأحد بمدينة سيوة وشالي، والتسوق في البزارات السياحية ،وعمل رحلة سفاري بداية من صباح الغد الاثنين، ثم تناول العشاء في الصحراء البيضاء والعودة مرة أخرى للفندق، ثم المغاردة بالطائرة الخاصة.

وأكد سيد حبون، أحد رجال الأعمال القائمين على التسويق السياحي لسيوة، أن زياة النجة العالمية للواحة يعد حدثًا مهمًا جدًا وخاصة أنه في بداية انطلاق الموسم السياحي، حيث من المنتظر أن تقوم النجمة بنشر صورها على صفحتها الخاصة خلال زيارتها لمعالم الواحة.

جدير بالذكر أن المطربة كيتي تبلغ من العمر 34 عامًا، وأطلقت ألبومها الأول عام 2001 وحمل اسم "كاتي هدسون" وغنت "I KISS a girl" التي نالت شهرة كبيرة عنها، وفرضت نفسها على مستوى الغناء في العالم وحققت أرقاما قياسية بألبومات عدة، وفازت بـ 304 جائزة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك