المخرج أحمد خالد موسى ينتظر عرض مسلسلين وفيلمين في 2023 - بوابة الشروق
الجمعة 21 يونيو 2024 1:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المخرج أحمد خالد موسى ينتظر عرض مسلسلين وفيلمين في 2023

حسام جودة
نشر في: الثلاثاء 21 مارس 2023 - 2:38 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 مارس 2023 - 2:38 م


يدخل المخرج أحمد خالد موسى عام 2023، بـ4 أعمال فنية متنوعة بين السينما والدراما، حيث ينتظر مسلسلين أولهما مسلسل "بابا المجال" بطولة النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، ويشارك في بطولته كل من رياض الخولي وباسم سمرة، ونسرين أمين، وسماء إبراهيم، وعدد كبير من الفنانين.

كما ينتظر عرض مسلسل "مفترق طرق" بطولة النجمة هند صبرى، وإياد نصار وماجد المصرى، ومن المقرر عرضه على الشاشات بعد شهر رمضان مباشرة.

وفى سياق آخر، ينتظر المخرج أحمد خالد موسى، عرض فيلم "رمسيس باريس" بطولة النجمة هيفاء وهبي، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى في عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته كل من، حمدى الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من ألفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز.

كما يحضر حالياً فيلم "شمس الزناتي" بطولة الفنان محمد إمام، والمقرر البدء في تصويره عقب ماراثوان رمضان المقبل، حيث من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم النجمة ياسمين صبرى، وعدد كبير من الفنانين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك