أبو زيد: سداسية كوماسي؟ برادلي لم يكن مقنعا للاعبين - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 3:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبو زيد: سداسية كوماسي؟ برادلي لم يكن مقنعا للاعبين

محمود باهي
نشر في: الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 11:20 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 11:20 ص

تألم طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق عند الحديث عن ذكريات الخسارة الثقيلة لمنتخب مصر أمام غانا بنتيجة 1-6 في كوماسي بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014.

صرح أبو زيد خلال استضافته عبر قناة أون تايم سبورتس "كان لدينا ثقة في الفوز، بل قلنا حينها أن العودة بالتعادل سيكون نتيجة مقبولة.. لم أعش في حياتي أسوأ من يوم مباراة غانا، كان عيدا تعيسا، حيث تزامنت المباراة مع أول أيام العيد".

وأضاف نجم الأهلي والكرة المصرية في الثمانينات "أعلم أن كرة القدم مكسب وخسارة، لكن ما حدث كان غير متوقع وكابوسا، الصدمة كانت أكبر من احتمالها".

وأشار "فكرت هل اتخذ قرارا وأنا في الطائرة، ولكن ما قيمة القرار، لقد خرجنا من كأس العالم، والمدرب استقالته جاهزة، حالة اللاعبين كانت علامة استفهام كبيرة جدا".

وواصل "مقتنع تماما بأنه إذا لم يكن اللاعب مستعدا نفسيا وفقد تركيزه من البداية، إذن مسألة تعليمات ونصائح محكوم عليها بالفشل".

واستطرد أبو زيد "قناعة اللاعبين بالجهاز الفني لم تكن موجودة، بدا أنهم يلعبون بدون تعليمات، واستهتار غير عادي وتبديلات عجيبة، وكل هدف يزداد الأمر صعوبة بدلا من الاستنفار وتحمل المسؤولية، ما حدث غير مفسر كرويا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك