رانيا بدوي عن «زلزال»: محمد رمضان أدائه ضعيف.. وحلا شيحة صدمتني - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 يوليه 2020 7:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

رانيا بدوي عن «زلزال»: محمد رمضان أدائه ضعيف.. وحلا شيحة صدمتني

دينا النجار
نشر في: الثلاثاء 21 مايو 2019 - 5:42 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2019 - 5:42 م

قالت الإعلامية رانيا بدوي، إنها ترى أداء الفنان محمد رمضان في مسلسله الرمضاني هذا العام «زلزال»، ضعيف جدًا، معقبة: «محمد رمضان نديلة بالكتير رقم 10 مش رقم واحد، وده بسبب سوء اختياره للعمل».

وأضافت في برنامجها «نشرة رنوش»، المذاع عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الثلاثاء، أن أداء الفنانة حلا شيحة كان بمثابة صدمة لها، خاصة بعد الضجة التى أثيرت حول عودتها إلى الوسط الفني، متابعة: «رفعنا سقف توقعاتنا وقولنا هتكون مفاجأة الموسم، وفي رأي الشخصي هي نسيت التمثيل، وتحتاج إلى الجلوس مع نفسها لتعيد توازنها».

وأوضحت أن الابتعاد عن الشاشة يجعل الفنان أما أن يزداد ثقة ونضج وتحوله إلى «وحش تمثيل»، أو يتراجع في مستواه، لافتة إلى الخلاف الذي أعلن عنه مؤلف مسلسل «زلزال» مع مخرج العمل، وتصريحاته بشأن تغيير أحداث العمل والشخصيات.

وتابعت: « بعد 11 حلقة من مسلسل زلزال، فوجيء الجمهور بالمؤلف بيقول العمل مش بتاعي، والمخرج غير نهاية المسلسل، بغض النظر كلامه صح أو غلط أنا رأي الشخصي لا بد من إيقاف العمل، لمصلحة الجمهور أولا وأخيرا ولمصلحة الممثلين عشان محدش يفقد جمهوره».

وأشادت بدور الفنانة وفاء صادق في مسلسل «حدوتة مرة» للفنانة غادة عبد الرازق، متابعة: «كانت قنبلة الموسم وتفوقت على غادة في كل الحلقات اللي عملتها بعد كده، رغم أنها عملت حلقة واحدة في أول المسلسل».

تدور أحداث مسلسل «زلزال» حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع «زلزال 1992» الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، من بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، أحمد صيام.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك