حبس سما المصري 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه في قضية جديدة - بوابة الشروق
الإثنين 26 أكتوبر 2020 12:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

حبس سما المصري 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه في قضية جديدة

محمد فرج
نشر في: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 1:13 م | آخر تحديث: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 1:34 م

قضت محكمة الجنح الاقتصادية، بمعاقبة الراقصة الاستعراضية سما المصري لمدة 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه مصري؛ وذلك في اتهامها بالتحريض على الفسق في قضية ثانية حملت رقم 979 لسنة 2020، والتي تضم 5 فيديوهات مخلة.

وشهدت الجلسة حضور سما بالزي الأبيض حيث أمسكت بمصحف وسجادة صلاة داخل قفص الاتهام، وأنكرت التهم المسندة إليها، قائلة: "معملتش حاجة ومظلومة ومنشرتش فيديوهات، هما فالولي إنتي قضية رأى عام ولازم يحصل معاكي كده".

يذكر أن محكمة الجنح الاقتصادية قضت في القضية الأولى في 27 يونيو الماضي، بحبس سما المصري 3 سنوات بتهم عديدة أبرزها الاخلال بقيم المجتمع، وتغريمها 300 ألف جنيه ووضعها تحت المراقبة لمدة 3 سنوات، وهو الحكم الذي خففته محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، للحبس عامين.

وأسندت النيابة للمتهمة في هذه القضية الثانية المدانة فيها تهم التحريض على الفسق والفجور، من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعى، بنشر صور وفيديوهات خادشة للحياء، والتحريض على نشر وبث مقاطع خادشة للحياء.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر بالتحقيق مع المتهمة سامية أحمد عطية، وشهرتها سما المصري فيما نسب إليها من اتهامات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك