خيسوس يتطلع لمواصلة التهديف في مواجهة أتلانتا بدوري الأبطال - بوابة الشروق
الأحد 17 نوفمبر 2019 4:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

خيسوس يتطلع لمواصلة التهديف في مواجهة أتلانتا بدوري الأبطال

د ب أ
نشر فى : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 12:13 م | آخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 12:37 م

بعد أن سجل في آخر خمس مباريات شارك فيها ضمن التشكيل الأساسي لمانشستر سيتي الإنجليزي، يتطلع المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس إلى مواصلة تألقه التهديفي خلال المباراة التي يستضيف فيها الفريق أتلانتا الإيطالي غدا الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أورةوبا لكرة القدم.

وعادة ما كان خيسوس الخيار البديل لسيرجيو أجويرو منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي قادما من بالميراس في عام 2017، لكن عندما حصل على فرصة المشاركة أساسيا، نجح في استغلالها بشكل جيد وواصل التألق ليعزز الخيارات الهجومية لدى المدير الفني بيب جوارديولا، وربما أيضا يصيبه بالحيرة عند اختيار الأساسيين.

وشارك البرازيلي الدولي خيسوس ضمن التشكيل الأساسي في خمس من 13 مباراة لعبها مانشستر سيتي حتى الآن هذا الموسم، وقد سجل في جميع المباريات الخمس، كما سجل 21 هدفا خلال آخر 20 مشاركة له بالتشكيل الأساسي لسيتي.

وكان آخر هدف لخيسوس جاء في المباراة التي فاز فيها سيتي على كريستال بالاس 2 / صفر أمس الأول السبت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شارك أساسيا بعدما تألق مع المنتخب البرازيلي خلال جولة المباريات الدولية الماضية.

وتزامن تألق خيسوس مع براعة أجويرو، الهداف التاريخي لمانشستر سيتي، ليمنح ذلك بيب جوارديولا أفضلية لا يتمتع بها سوى قليل من المدربين.

وقال جوارديولا عقب المباراة أما كريستال بالاس: "لدينا مهاجمان رائعان، وسيرجيو مهم للغاية لهذا النادي."

وأضاف: "عاد جابرييل من البرازيل، وافتقد سيرجيو إيقاع التدريبات لمدة عشرة أيام، لهذا اتخذت القرار (بإشراك خيسوس أساسيا). لكن كل منهما عنصر مهم للفريق، عندما يشارك سيرجيو، يقدم مستوى جيدا وعندما يشارك جابرييل يقدم مستويات جيدة أيضا."

ويتطلع خيسوس إلى أن يمنحه التألق فرصة المشاركة مجددا ضمن التشكيل الأساسي في مباراة الغد أمام أتلانتا.

وشارك خيسوس في المباراتين السابقتين لسيتي في دوري الأبطال وقد سجل عندما شارك أساسيا في المباراة الأولى التي انتهت بالفوز على شاختار دونيتسك الأوكراني 3 / صفر في سبتمبر الماضي.

وقال خيسوس في تصريحات للإعلام البرازيلي في وقت سابق أكتوبر الجاري: "اعتقد أن المشاركة في دوري الأبطال هي رغبة كل لاعب."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك