أمانة مجلس الشيوخ تنظم حفل استقبال موسع للمعينين بداية الأسبوع المقبل - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمانة مجلس الشيوخ تنظم حفل استقبال موسع للمعينين بداية الأسبوع المقبل

أحمد عويس
نشر في: الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 12:29 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 12:29 م

صرح القائم بأعمال الأمين العام بمجلس الشيوخ، المستشار محمود إسماعيل، بأن هناك استعدادات مكثفة تجري حاليا؛ بهدف تنظيم حفل استقبال الأعضاء المعينين من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو ما يشبه حفل الاستقبال الذي تم تنظيمه للأعضاء المنتخبين.

وأكد المستشار عتمان، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن الحفل سيكون بداية الأسبوع المقبل، وسط استعدادات كبرى وتغطية إعلامية واسعة.

وفي سياق متصل، حرص المستشار محمود إسماعيل القائم بأعمال الأمين العام لمجلس الشيوخ، على لقاء عدد من المصورين البرلمانيين بمكتبه صباح اليوم الأربعاء، في إطار تنظيم عمل الغرفة الثانية للبرلمان (مجلس الشيوخ) خلال المرحلة القادمة.

وكشف المستشار محمود إسماعيل، عن حرص المجلس على تقديم كل سبل الدعم للمحررين والمصورين البرلمانيين خلال انعقاد الجلسات العامة لمجلس الشيوخ، مضيفاً: "كلنا نعمل لصالح هذا الوطن، والمواطن المصري يجب أن يشعر بدور الغرفة الثانية للبرلمان، ولاسيما في ظل غيابها لفترة 5 سنوات".

واختتم بأنه جارِ توفير كل الاحتياجات التي يحتاجها قطاع الإعلام لتغطية فعاليات المجلس، من خلال تخصيص مساحة للمحررين والمصورين البرلمانيين لتغطية الجلسات البرلمانية داخل القاعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك