وزيرة الاستثمار: حريصون على دعم المستثمر الصغير والكبير بفرص متساوية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة الاستثمار: حريصون على دعم المستثمر الصغير والكبير بفرص متساوية

إسماعيل الأشول
نشر في: الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 7:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 7:04 م

قالت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، سحر نصر، إن الحكومة حريصة على دعم المستثمر الصغير والكبير بفرص متساوية، ضمن مساعيها لإعداد خريطة استثمارية على مستوى محافظات الجمهورية كافة.

وأضافت نصر في اجتماع لجنة الإدارة المحلية، مساء اليوم، لاستعراض الخريطة الاستثمارية للوحدات المحلية: "الحكومة تعد خريطة استثمارية متكاملة على مستوى الجمهورية، متضمنة إتاحة الفرص الاستثمارية وتوضيح مقومات المحافظات، مع توفير أوجه الدعم للمستثمرين".

ووصفت نصر الخريطة الاستثمارية بأنها: "موضوع حيوى، والحكومة تحرص على وجود مشاركة أكبر للقطاع الخاص، ودعم المستثمر الكبير والصغير بفرص متساوية، وإتاحة للمعلومات والبيانات بفرص متساوية، مع دعم للمحافظات ورواد الأعمال، وقد كنا حريصين على ذلك عند مناقشة قانون الاستثمار فى البرلمان، وتوفير المعلومات بشفافية، وكذلك تفعيل نظام الشباك الواحد".

وواصلت الوزيرة: "وضعنا نصا صريحا فى قانون الاستثمار، بأن تكون هناك مؤسسية فى وضع الخريطة الاستثمارية، حيث أعددناها بالتنسيق مع جميع الجهات، فهى خريطة مصر وكل الوزارات شاركت فيها".

وقالت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي:" كما نحرص على توفير كل مقومات الاستثمار للمستثمرين، مع وضع كل المشروعات القومية الكبرى على الخريطة لنضع الخطة الاستثمارية لمصر على خريطة الاستثمار العالمي، ونحن نعلم أن المستثمر يريد توافر كل المقومات والتسهيلات لدعم مشروعه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك