بمشاركة 10 جامعات.. انطلاق مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال 28 مارس - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بمشاركة 10 جامعات.. انطلاق مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال 28 مارس

عمر فارس:
نشر في: الإثنين 22 مارس 2021 - 1:46 م | آخر تحديث: الإثنين 22 مارس 2021 - 1:46 م

ينظم مركز ريادة الأعمال الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، رالي مصر الخامس لريادة الأعمال، على مدار يومي 28 و29 مارس الجاري، تحت رعاية جامعة الدول العربية، تزامنًا مع الاحتفال بمرور 76 عاما على تأسيس الجامعة العربية.

 

وتعتبر مسابقة "رالي مصر" من أهم المسابقات الداعمة للشباب، وخاصة طلاب الجامعات، ورواد الأعمال بمصر، ويهدف الرالي لنشر الوعي عن مفاهيم ريادة الأعمال، وتنشيط السياحة الداخلية والعربية.

 

ومن المقرر الإعلان عن إطلاق أكبر حاضنة لوجستيات وابتكارات في مجال الزراعة بأسوان خلال المسابقة، وإطلاق حاضنة اللوجستيات والابتكار الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، بالشراكة مع أكاديمية البحث العلمي، والإعلان والاحتفال بتخرج الشركات الناشئة من حاضنة سلاسل الإمداد واللوجستيات بالأكاديمية وحاضنة الشباب.

 

كما سيتم تدشين أكبر دائرة مستديرة تحتضن خبراء ريادة الأعمال وأفكار الشباب، والتشجيع على إقامة مشاريع ناشئة والمساعدة على تحويل الأفكار لمشروعات على أرض الواقع، وإطلاق أكبر برنامج تدريبي لدعم أفضل الأفكار والمشروعات، بما يساهم في توفير فرص العمل بشكل أكبر.

 

تقدم للمسابقة 1600 فكرة مشروع من كل المحافظات ومن خلال مشاركة 10 جامعات هي القاهرة، الإسكندرية، كفر الشيخ، بني سويف، الأزهر، أسوان، المنصورة، أكاديمية السادات، حلوان، طنطا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك