زراعة المنيا تشارك في مبادرة أهلا رمضان بمعارض داخل الإدارات الزراعية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زراعة المنيا تشارك في مبادرة أهلا رمضان بمعارض داخل الإدارات الزراعية

ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 22 مارس 2022 - 11:57 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 22 مارس 2022 - 11:57 ص

أعلن المهندس أسماعيل رضوان وكيل وزارة الزراعة، أن مديرية الزراعة بالمنيا تشارك في مبادرة "أهلا رمضان"، تحت رعاية اللواء محافظ المنيا أسامة القاضي، والسيد القصير وزير الزراعة بالاشتراك مع وزارة الداخلية والغرفة التجارية ووزارة التموين والتجاره الداخليه ووزارة الزراعة من خلال مشروع برايم والإدارات الزراعية بجميع مراكز المحافظة.

وتم افتتاح معرض "أهلا رمضان" بالإدارة الزراعية في سمالوط، بحضور المحافظ ونائبه، ومدير الشؤون الزراعية ومدير الإرشاد الزراعي ووكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ورئيس مجلس مدينة سمالوط ورئيس الغرفة التجارية بسمالوط ومدير إدارة تموين سمالوط.

وأضاف وكيل وزارة الزراعة، أن المعرض يضم مستلزمات واحتياجات المواطن خلال شهر رمضان المبارك، من السلع التموينية والمنتجات الزراعية والريفيه مساهمة من الدولة للحفاظ على الأسعار وتوفير مستلزمات المواطنين بأسعار مخفضة وفى متناول الجميع لردع جشع التجار واستغلال الأحداث العالمية كذريعة لاستغلال المواطنين وتحميل المواطن فوق كاهله.

وشهد المعرض، إقبالا كبيرا من الجمهور لشراء كل ما يحتاجه من سلع ومنتجات اللحوم والدواجن والمنتجات الزراعية والريفية باسعار مناسبه وجودة عالية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك