فيديو.. يسرا: خربنا بيت أحمد السبكي في فيلم شقو - بوابة الشروق
الإثنين 27 مايو 2024 10:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. يسرا: خربنا بيت أحمد السبكي في فيلم شقو

 هديل هلال
نشر في: الإثنين 22 أبريل 2024 - 9:19 م | آخر تحديث: الإثنين 22 أبريل 2024 - 9:19 م

 قالت الفنانة يسرا، إن فيلم «شقو» حقق أكبر إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، مشيرة إلى أن جميع القائمين على العمل بذلوا مجهودًا غير عادي.

وأشادت خلال لقاء لبرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، مساء الاثنين، بالعلاقة بين الفنانين عمرو يوسف ومحمد ممدوح «تايسون»، والفنانتين دينا الشربيني وأمينة خليل، خلال أحداث الفيلم.

وأضافت: «التوليفة معمولة رائعة، والمخرج كريم السبكي بذل مجهودًا كبيرًا بحب وخوف على كل الشخصيات الموجودة وفي كل صغيرة وكبيرة».

ولفتت إلى أن المنتج أحمد السبكي، لم يبخل على الفيلم بشيء، مازحة: «إحنا خربنا بيته في الفيلم ده بس بنعوضك أهو يا حاج»، بحسب تعبيرها.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع الفنانين أبطال العمل، بقولها: «أنا فرحانة أوي إني كنت معاهم، خاصة إن كلهم قدموا أدوار محصلتش، وتايسون قدم أحلى أدواره».

 

 

 

فيلم «شقو» من بطولة الفنانين: عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ومحمد جمعة، ووليد فواز، وعباس أبوالحسن، وجميل برسوم، وحنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا، وضيف الشرف أحمد فهمي، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

الفيلم مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ«تشاك هوجان»، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك