فيديو.. الأرصاد: درجة الحرارة تنخفض تدريجيا خلال الأيام المقبلة - بوابة الشروق
الإثنين 20 سبتمبر 2021 11:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

فيديو.. الأرصاد: درجة الحرارة تنخفض تدريجيا خلال الأيام المقبلة

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية
هديل هلال
نشر في: الخميس 22 يوليه 2021 - 10:36 ص | آخر تحديث: الخميس 22 يوليه 2021 - 10:36 ص
قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد انخفاضًا تدريجيًا في درجات الحرارة، مشيرة إلى استمراره خلال الأيام المقبلة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، الذي تقدمه الإعلامية خلود زهران عبر فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الخميس، أن درجة الحرارة العظمى تنخفض تدريجيًا لتصل إلى ْ34 مع بداية الأسبوع المقبل، موضحة أن درجة الحرارة المقاسة في الظل تتراوح ما بين ْ34 و ْ35 على القاهرة.

وأشارت إلى أن القيم تزيد بحوالي درجتين أو ثلاث درجات تحت أشعة الشمس ومع ارتفاع نسب الرطوبة، منوهة إلى أن الطقس حار خلال الفترة ما بين الظهر والعصر؛ بسبب تسجيل أعلى قيمًا لدرجة الحرارة وتعامد الشمس.

ونصحت وكيل الاستشعار عن بعد المواطنين بتجنب التواجد تحت أشعة الشمس المباشرة خلال فترة الظهيرة؛ تجنبًا للإصابة بضربات الشمس، مؤكدة أن الجو يسمح بالتنزه ومستقر تمامًا، خلال الفترة المقبلة.

وذكرت أن الشبورة المائية خفيفة في الصباح الباكر، مضيفة أن نشاط الرياح على فترات من اليوم يلطف الإحساس بدرجات الحرارة ويقلل الإحساس بنسب الرطوبة خلال الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك