مهرجان الجونة.. انتشال التميمي: هذه هي الدورة الأمثل.. وشهدت أحداثا دراماتيكية - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 4:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

مهرجان الجونة.. انتشال التميمي: هذه هي الدورة الأمثل.. وشهدت أحداثا دراماتيكية

انتشال التميمي
انتشال التميمي
أحمد علاء
نشر في: الجمعة 22 أكتوبر 2021 - 9:09 م | آخر تحديث: الجمعة 22 أكتوبر 2021 - 9:09 م
وصف انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة، الدورة الحالية من المهرجان، بأنها دورة دراماتيكية بدأت بالحريق ولم تنته بالحادثة التي تعرضت لها الفنانة بشرى.

وقال في حفل ختام المهرجان، مساء الجمعة: "هذه الدورة هي الأمثل، بدءًا من الفعاليات ومنصة الجونة السينمائية وحفل موسيقي ممتع وفعاليات متنوعة في أرجاء المدينة".

وأضاف: "هذه الدورة الناجحة بامتياز شهدت العمل على صنع مهرجان حديث ومتفاعل، وشهدت الكثير من القضايا الشائكة ولا عيب في ذلك فهي مهمة المهرجان".

وانطلقت فعاليات حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، مساء اليوم الجمعة، بمشاركة عدد كبير من الفنانين في مصر والوطن العربي.

وتنافس على جوائز المهرجان هذا العام ١٦ فيلما روائيا طويلا و٢٣ فيلما روائيا قصيرا و١٠ أفلام وثائقية، في حين عُرض خارج المسابقة ٢٠ فيلما مهما بتوقيع كبار صناع السينما العالمية.

ويعد الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك