محافظ بني سويف يوجه بارتداء الكمامة داخل المنشآت للحد من كورونا - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 1:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بني سويف يوجه بارتداء الكمامة داخل المنشآت للحد من كورونا

محمد هاني غنيم محافظ بني سويف
محمد هاني غنيم محافظ بني سويف
حازم الخولي:
نشر في: الأحد 22 نوفمبر 2020 - 1:59 م | آخر تحديث: الأحد 22 نوفمبر 2020 - 1:59 م
وجه الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، رؤساء الإدارت والأمن بديوان عام المحافظة، بالتزام جميع العاملين والمواطنين المترددين على الديوان بارتداء الكمامة لمجابهة والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما وجه رؤساء المدن السبع والوحدات المحلية ووكلاء الوزارة للمديريات، بالتزام جميع العاملين والمواطنين المترددين على الأماكن لإنهاء مصالحهم، بارتداء الكمامة.

كما وجه الجهاز التنفيذي في المحافظة، بحشد كل الجهود والتكامل فيما بينها للدفع بجهود المحافظة في إطار تنفيذ خطة الدولة لمجابهة التداعيات المحتملة لفيروس كورونا.

وفي نفس السياق وبناء على تعليمات المحافظ، عقد بلال حبش نائب محافظ بني سويف، اجتماعا بممثلي الجمعيات الأهلية الموقعة على وثيقة تنظيم وتوحيد الجهود العمل الأهلي بالمحافظة؛ لبحث استعداداتها في مجال مجابهة تداعيات كورونا المحتملة.

وخلال الاجتماع، ناقش نائب المحافظ خطة عمل الجمعيات الأهلية في عدد من الملفات الهامة وفي مقدمتها استعدادات الجمعيات للتعامل مع الأزمات المحتملة، في ظل توقعات بحدوث موجة ثانية من فيروس كورونا، حيث أكد نائب المحافظ أهمية الاتفاق على تنفيذ خطة عمل موحدة ورؤية متكاملة لتوحيد وضبط إيقاع عمل تلك الجمعيات بالشكل الذي يضمن تحقيق الاستفادة المثلى من جهود المجتمع المدني في الفترة المقبلة.

كما شدد على أهمية الاستفادة من دور الجمعيات في مجابهة تداعيات الفيروس، وتنويع أوجه الاستفادة من هذا الدور سواء في الجوانب التوعوية من خلال تنظيم حملات التوعية بأهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية والالتزام بالسلوكيات الصحيحة للحد من انتشار العدوى بالمرض، أو في مجال الدعم المادي والعيني للمنظومة الصحية بتوفير المستلزمات الطبية والأجهزة وأدوات الحماية المطلوبة جنبا إلى جنب مع الجهود الحكومية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك