هشام نصر: وزير الرياضة وحسن مصطفى سلموا كأس مونديال اليد بالرغم من وجودهم خارج الفقاعة - بوابة الشروق
الأحد 7 مارس 2021 9:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

هشام نصر: وزير الرياضة وحسن مصطفى سلموا كأس مونديال اليد بالرغم من وجودهم خارج الفقاعة

علي البحيري
نشر في: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 7:27 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 7:27 م

أكد هشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد "الموقوف"، أن الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور أشرف صبحي وزيرالشباب والرياضة، قاموا بتسليم لاعبي منتخب الدنمارك كأس البطولة في الملعب عقب نهاية المونديال الذي أقيم بمصر خلال الفترة من 13 وحتى31 يناير الماضي.

وقال "نصر" خلال المؤتمر الصحفي الخاص بكشف كواليس إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد بعد إختراقه للفقاعة الصحية في البطولة: هناك تعمد بإيقافي خاصة وأني لم أدخل أي ملعب بدون تحليل PCR وأن تكون العينة سلبية حتى يتم التعامل مع اللاعبين والأجهزة الفنية داخلالإستادات.

وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، قد قرر إيقاف المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري للعبة لمدة عام.

وجاء قرار الدولي لليد بعد توصية من لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للعبة، عقب خروج رئيس الاتحاد المصري من الفقاعة الطبية خلال بطولةالعالم رقم 27 والتي استضافتها مصر في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الماضي.

وكاننصرقد دخل الفقاعة الطبية المغلقة مع منتخب مصر أثناء بطولة العالم الأخيرة بمصر ثم خرج منها ودخلها مرة أخرى، وتكرر الموقفمرتين؛ مما أصاب المسئولين عن المسابقات بالاتحاد الدولي بالاستياء من موقف رئيس الاتحاد المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك