شاهد VIP تدخل مجال الخدمة الإخبارية ببث برامج الشرق للأخبار - بوابة الشروق
الأحد 7 مارس 2021 9:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

شاهد VIP تدخل مجال الخدمة الإخبارية ببث برامج الشرق للأخبار


نشر في: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 4:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 4:36 م
بدأت منصة شاهد VIP في بث باقة من برامج "الشرق للأخبار" عبر خدمة البث المباشر بنظام الاشتراك.

رحب سكوت ويمان، مدير شركة شاهِد بالانضمام "الشرق للأخبار" عبر بث نخبة من برامجها على خدمة البث المباشر لشاهِد VIP، وهو ما وصفه بالتعاون يمثل إضافة نوعية لمحفظة "شاهِد".

وقال: تُعتبَر "الشرق للأخبار" بمثابة علامة تجارية فريدة متخصصة في الأخبار وشؤون الساعة وتحليلات أسواق المال والأعمال.، وأضاف: جاءت هذه الخطوة لتُعزّز من التزام "شاهد VIP" تجاه جمهوره الواسع عبر تقديم محتوى إعلامي نوعي، قوامه نخبة من الإنتاجات الأصلية واسعة النطاق، بموازاة الإنتاجات الحصرية المُستحوذة، فضلاً عن الشراكات الاستراتيجية المستمرّة مع كبرى العلامات التجارية الإقليمية والعالمية في المنطقة".

وعلق الدكتور نبيل الخطيب المدير العام لـ"الشرق للأخبار" بقوله: "يأتي هذا التعاون ليُضيف مزيداً من المُشاهَدة إلى برامجنا الأكثر تميّزاً." وتابع قائلا: "إن التغيير الذي طرأ مؤخراً على أنماط وأشكال استهلاك المحتوى الإعلامي، انعكس عبر ازدياد الطلب على المحتوى، وكذلك عبر الإقبال الجماهيري على المزيد من المتابعة. وهذا ما يفرض علينا توفير منصّات ووسائل استهلاك إعلامية جديدة بموازاة تنويعنا لأشكال ومصادر المحتوى الإعلامي الذي نبثه".

وختم الخطيب كلامه بقوله: "هذا تحديداً ما نهدف إلى تحقيقه من خلال تنويع مصادر بث المحتوى المتنوع لإنتاجاتنا وبرامجنا باللغة العربية، خصوصاً تلك التي تسلّط الضوء على قضايا وموضوعات اجتماعية وثقافية تعنى بشؤون منطقتنا وتحظى باهتمامٍ إقليمي وعالمي."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك