رئيس مدينة ملوي بالمنيا يقود حملة رقابية على المخابز للتأكد من الالتزام بالأسعار - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 7:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مدينة ملوي بالمنيا يقود حملة رقابية على المخابز للتأكد من الالتزام بالأسعار

ماهر عبدالصبور
نشر في: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 1:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 1:21 م

وجه اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمتابعة المستمرة على المخابز، وخاصة العاملة فى إنتاج الخبز السياحى والفينو للتأكد من الالتزام بالأسعار والأوزان المقررة.

حيث قاد اليوم الثلاثاء، اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، حملة رقابية على المخابز السياحية بنطاق مدينة ملوى، للتأكد من مدى الالتزام بتخفيض سعر رغيف الخبز السياحي والفينو والالتزام بالأوزان المقررة، والمواصفات المطلوبة لإنتاج الخبز ومواجهة كل صور الغش التجارى وتطبيق العقوبات على المخالفين.

وشدد «السايس»، خلال الحملة، على ضرورة الإعلان عن الأوزان والأسعار في مكان واضح على واجهة المخبز بخط ظاهر، وفي ضوء المواصفات المقررة لإنتاج الرغيف السياحي الحر والرغيف الفينو.

وجه السايس، نواب رئيس المركز ورؤساء القرى والأحياء بالتنسيق مع تموين المركز والمدينة، بتكثيف الحملات التموينيّة على المخابز السياحية والرغيف الفينو، للتأكد من الالتزام بالتعليمات والأسعار المقررة ومدى إنتاج خبز مطابق للمواصفات بالإضافة إلى التأكيد على نظافة أدوات العجن والإعلان بشكل واضح عن الأسعار المخفضة أمام المواطنين.

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء كان قد أصدر قرارا بشأن بتخفيض سعر وزن الخبز السياحي و الفينو على أن يكون سعر رغيف الخبز السياحي وزن 80 جرامًا بـ150 قرشًا ورغيف الخبز وزن 40 جرامًا بـ75 قرشًا ورغيف الخبز 25 جرامًا بـ50 قرشًا، كما تضمن أيضًا سعر الفينو بـ100 قرش للرغيف وزن 25 جرامًا، وبسعر 150 قرشًا لرغيف الفينو وزن 50 جرامًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك