خالد عبد الله يجسد شخصية دودي الفايد في مسلسل ذا كراون - بوابة الشروق
الأحد 17 أكتوبر 2021 9:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

خالد عبد الله يجسد شخصية دودي الفايد في مسلسل ذا كراون

ياسمين سعد
نشر في: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 10:17 م | آخر تحديث: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 10:17 م

قررت منصة نتفليكس أن تعرض عبر مسلسلها الذي اكتسح جوائز الإيمي مطلع هذا الأسبوع، ذا كراون، علاقة الأميرة ديانا العاطفية بدودي الفايد، والتي انتهت نهاية مأساوية بوفاتهما سويا.

وكشفت مجلة فارايتي أنه قد وقع اختيار منصة نتفليكس على الممثل خالد عبد الله ليلعب دور دودي الفايد في المسلسل، بينما اختير الممثل ساليم ضو ليقوم بدور والده، رجل الأعمال الشهير، والمالك السابق لسلسلة محلات هارودز محمد الفايد، في حين ستقوم بتجسيد شخصية ديانا الممثلة إليزابيث ديبيكي.

وأكدت فارايتي أن اختيار هؤلاء الممثلين لتجسيد هذه الشخصيات، يدل على أن المسلسل سيتطرق بالتأكيد لما عاشته الأميرة ديانا في الأشهر الأخيرة قبل وفاتها، وربما يعرض معلومات جديدة عنها لم نعرفها من قبل.

وارتبطت الأميرة ديانا في عام 1997م بدودي الفايد، تلك العلاقة التي وصفها الكثيرون بأنها علاقة غير جادة، ولكن بالرغم من ذلك، لاحقهما المصورون في كل مكان، حتى وفاتهما عندما تعرضا لحادث سيارة مأساوي في باريس بعد أشهر قليلة من إعلان ارتباطهما.

ورفض منتجو المسلسل التصريح بإذا ما كان سيتم تصوير حادث السير وعرضه خلال المسلسل أم لا، ولكنهم أكدوا أنهم سيعرضون جميع الأحداث التي أدت إلى وقوعه.

وفي حين أن الممثلة إليزابيث ديبيكي لديها الكثير من المعلومات والصور حول ديانا، لأنها قبل وفاتها، كانت تعتبر المرأة الأكثر تصويرا في العالم، يعتبر خالد عبد الله غير محظوظ، لأنه لا يوجد لديه أي شيء يسهّل عليه معرفته بشخصية دودي الفايد، حيث إنه لم يجر أي مقابلة إعلامية في حياته، كما أن صوره قليلة جدا.

يذكر أن ديبيكي ستتسلّم شخصية الأميرة ديانا، من الفنانة إيما كورين التي قامت بتجسيد شخصية ديانا في مرحلة شبابها خلال بداية زواجها من الأمير تشارلز، في الجزء الرابع من المسلسل.

ولن تكون ديبكي التغيير الوحيد في طاقم عمل الجزء الخامس من مسلسل ذا كراون، بل سيقوم الممثل تشارلز دومينيك بتجسيد شخصية برنس تشارلز في مرحلة متقدمة من عمره، خلفا للممثل جوش أوكونور الذي جسد شخصية تشارلز في شبابه، والذي حصل عن جائزة الإيمي عن دوره في المسلسل.

وستقوم الممثلة إيميلدا ستونتون خلال أحداث الجزء الخامس من المسلسل بتجسيد شخصية والدة البرنس تشارلز، الملكة إليزابيث الثانية، بينما سيقوم الممثل جوناثان برايس بتجسيد شخصية والده الأمير فيليب، في حين ستلعب ليزلي مانفيل دور عمته الأميرة مارجريت، وسيقوم الممثل جوني لي ميلر بتجسيد دور رئيس الوزراء جون ميجور.

يذكر أن الجزء الرابع من مسلسل ذا كراون انتهى في أواخر الثمانينيات، وسيقوم الجزء الخامس بتتبع حياة العائلة المالكة خلال حقبة التسعينيات، بما في ذلك الفترة الصعبة التي مرت على الملكة إليزابيث في عام 1992م، حيث انفصل ثلاثة من أبنائها الأربعة عن أزواجهم، واشتعلت الخلافات في قلعة وندسور.

وسيعرض هذا الجزء من المسلسل، السنوات التي أعقبت وفاة ديانا في عام 1997م، والتي كانت أيضا نقطة سيئة بالنسبة للعائلة المالكة، بالإضافة إلى تعامل الملكة إليزابيث مع حفيديها الحزينين على وفاة والدتهما، حيث وصلت شعبية الملكة وقتها إلى أدنى مستوياتها وسط انتقادات لكيفية تعاملها مع وفاة ديانا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك