إزالة 115 حالة تعدي بقرى البدرشين - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 115 حالة تعدي بقرى البدرشين

كتبت-يارا صابر:
نشر في: الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 12:54 م | آخر تحديث: الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 12:54 م

أعلنت محافظة الجيزة، شن حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة بمراكز ومدن البدرشين والواحات البحرية وأطفيح وذلك ضمن الموجة 20 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن مركز ومدينة البدرشين شهد إزالة 115 حالة تعدي على الأراضي أملاك الدولة ولاية الصرف وذلك على مدار ثلاثة أيام بقري دهشور ونزله الشوبك وزاوية دهشور والطرفاية والمرازيق بإجمالى مساحه 4360 متر، مشيراً إلى أن التعديات التي تم إزالتها شملت محال ومنشأت مقامة بالمخالفة وأكشاك وقد تم الإزالة بالكامل مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار المحافظ، إلى أن الجهود شملت إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بمساحه 10 آلاف و600 متر بقرية الكريمات بمركز ومدينة أطفيح عبارة عن منشأت مقامة بالمخالفة وقد تمت الإزالة بالكامل.

وأضاف، أن مركز الواحات البحرية قام بإزالة تعديات ومباني مخالفة على مساحة 686 فدان و 9865 متر بقرى منديشة و القصر ومنطقة الدائر وأرض الاستثمار بمنطقة العسيلة وقبلى الدائرى حيث شملت الحملة إزالة منشأت واسطبلات غير مسقوفة واسوار من بلوك الحجر الجيري وغرف مكتملة البناء واخري مسقوفة بالخشب فى أطار جهود تحقيق الانضباط والحفاظ على حق الدولة.

وشدد المحافظ، على ضرورة المتابعه الدورية للمواقع التي تم إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجدداً والتعامل الفوري حيال اى مخلفات، مشيراً أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة فى تنفيذ حملات إزالة التعديات.

وشدد المحافظ، على رؤساء الأحياء والمراكز برصد ومتابعة أي تعديات وإزالتها على الفور وفرض هيبه الدولة وعدم التهاون حيال المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من عدم تجدد المخالفات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك