البنك التجاري الدولي يعلن تعيين شريف سامي رئيسا غير تنفيذي - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البنك التجاري الدولي يعلن تعيين شريف سامي رئيسا غير تنفيذي

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي

نشر في: الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 5:07 م | آخر تحديث: الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 5:07 م

أعلن البنك التجاري الدولي - مصر، تعيين شريف سمير سامي رئيسا غير تنفيذي لمجلس إدارة البنك، وذلك بعد الحصول على موافقة البنك المركزي المصري، خلفا لهشام عز العرب.
وأكد البنك - في بيان اليوم الجمعة - أن مجلس الإدارة يؤمن بأن البنك يمتلك العديد من الكوادر المتميزة وفريق إدارة متمكن يعمل على تطبيق أعلى المعايير المهنية وتبني أفضل الممارسات المتبعة في إدارة المخاطر والإلتزام.
وأشار البيان إلى أن محافظ البنك المركزي طارق عامر أكد، خلال اجتماعه مع أعضاء مجلس الإدارة غير التنفيذيين، دعمه الكامل للبنك ولمجلس الإدارة.
وقال شريف سامي الرئيس غير التنفيذي للبنك التجاري الدولي، إن البنك سيواصل التزامه نحو الاستمرار في ترسيخ مكانة البنك والتأكيد على تنفيذ الممارسات السليمة والفعالة للحوكمة والعمل على دعم مبادرات الدولة والاستمرار في تبني أفضل الممارسات المصرفية المتبعة عالميا.
من جانبه، أكد حسين أباظة المسئول التنفيذي الرئيسي وعضو مجلس إدارة البنك، التزام البنك بتقديم أعلى مستوى خدمة للعملاء ودعم خططه الاستثمارية وأهدافه المالية.

فيما أكد مجلس إدارة البنك، التزامه بإيلاء العناية الواجبة لكافة ما يرد من البنك المركزي المصري من ملاحظات رقابية وأنه سيتم التحقق مما تتضمنه هذه الملاحظات فور وروردها للبنك وذلك بالتنسيق مع مراقبي حسابات البنك. واتخاذ ما يلزم وفقاً لما تقضي به التشريعات، والأعراف المصرفية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك