بالصور.. ياسمين صبري تلتقي سيدة المطر: شربنا الشاي واتكلمنا في حاجات كتير.. ست صبورة ومكافحة - بوابة الشروق
الثلاثاء 19 يناير 2021 10:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

بالصور.. ياسمين صبري تلتقي سيدة المطر: شربنا الشاي واتكلمنا في حاجات كتير.. ست صبورة ومكافحة

عمرو محمد
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 6:02 م | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 6:02 م

التقت الفنانة ياسمين صبري، بالسيدة نعمات عبد الحميد المعروفة إعلاميًا بـ"سيدة المطر"، بعد أيام من إعلانها تكفلها بكل نفقات السيدة المادية لضيق أحوالها المعيشية.

وقالت صبري في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الاثنين: "الحاجة نعمات نورتني النهارده في البيت، شربنا الشاي مع بعض واتكلمنا في حاجات كتير.. ست صبورة ومكافحة.. ربنا يديها الصحة وطول العمر".

والتقت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أمس الأحد، "سيدة المطر" وزوجها علي؛ لتقديم كافة سبل الدعم للأسر الأكثر احتياجًا من خلال إجراءات الحماية الاجتماعية المختلفة والتمكين الاقتصادي للأسر التي تعاني من الفقر متعدد الأبعاد.

واستمعت "القباج" لمطالب السيدة نعمات وزوجها، حيث طلبا العودة إلى قريتهما بمركز الفشن بمحافظة بني سويف، حيث يتوفر لها مسكنًا بأسرة زوجها علي، حيث وجهت وزيرة التضامن برفع كفاءة المسكن وفرشه، كما شددت على إجراء بحث حالة للأسرة.

وقررت تقديم دعم نقدي للسيدة نعمات تبلغ قيمته ٦٠٠ جنيه شهريًا، بالإضافة إلى توفير مشروع تربية دواجن بقريتها في بني سويف بقيمة ٥ آلاف جنيه، وتوفير علاج شهري لها.

كما قررت تحمل إقامة مشروع "كشك" لزوجها على بتكلفة ٢٠ ألف جنيه بقريته بمركز الفشن ببني سويف بقيمة ٥ آلاف جنيه، وصرف ٦٠٠ جنيه له لمدة ثلاثة أشهر لحين نجاح مشروعه، بالإضافة إلى إجراء كشف طبي كامل عليه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك