أصحاب ولا أعز.. ليلى علوي: شكرا يا أستاذة منى زكي على الفيلم ونعتذر لك ولأسرتك الكريمة - بوابة الشروق
الخميس 26 مايو 2022 5:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

أصحاب ولا أعز.. ليلى علوي: شكرا يا أستاذة منى زكي على الفيلم ونعتذر لك ولأسرتك الكريمة

ديل هلال
نشر في: الإثنين 24 يناير 2022 - 9:20 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يناير 2022 - 9:20 م

وصفت الفنانة ليلى علوي، الهجوم الذي تعرض له فيلم «أصحاب ولا أعز» على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه «مأساة»، مؤكدة أن الفيلم واقعي وممتاز جدًا، فضلًا عن أن الممثلين والإخراج والمونتاج والأمور الفنية تمت بصورة هائلة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مصر جديدة»، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر فضائية «ETC»، مساء الاثنين، أن الفيلم لا يوجد به ابتذال أو صورة تخدش الحياء، معقبة: «بعض المشاهدين لا يريدون الاعتراف بحقيقة نعيشها منذ أكثر من 100 عام، وأصبح من السهل لأي إنسان يهين أي أحد كما يشاء وأسرته وأطفاله دون وجه حق».

وتوجهت بالشكر إلى نقابة المهن التمثيلية على بيانها الصادر حول الفيلم، متابعة: «أشكر أسرة الفيلم وأحيي الفنانة القديرة منى زكي وأسرتها وأقول لها نحن فخورون بك.. أنا حزينة لما وصلنا له، الدنيا مش كده والفن أرقى شيء، والناس اللي بتدافع إن الفيلم مش مصري أقول لهم الفن ليس جنسية أو لغة وإنما واقع وأحلام ومبادئ نتعلم منها».

وتوجهت برسالة للفنانة منى زكي: «شكرًا يا أستاذة منى ونعتذر لك ولأسرتك الكريمة، ونقول ربنا يكون في عون الناس اللي مش مستوعبة»، مشددة على أهمية احترام الصغير والكبير والتعبير عن الرأي دون إساءة للآخر الذي يحق له ارتداء وفعل ما يرغب فيه طالما لا يؤذي الآخرين.

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيانا بشأن الجدل الدائر حول فيلم «أصحاب ولا أعز»، مؤكدة متابعتها بكل دقة كافة ردود الأفعال التي ظهرت في وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، وبعض الآراء من شخصيات سياسية (منفردة أو ممثلة لأحزابها).

وأهابت النقابة بالجميع عدم التعرض لأشخاص أعضائها من الفنانين لمجرد مشاركتهم في عمل قد يتفق البعض أو يختلف عليه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك