محافظ القليوبية يبحث الاستعدادات للانتخابات الرئاسية مع مديري الخدمات - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية يبحث الاستعدادات للانتخابات الرئاسية مع مديري الخدمات

محافظ القليوبية يناقش استعدادات الانتخابات الرئاسية
محافظ القليوبية يناقش استعدادات الانتخابات الرئاسية
القليوبية- إبراهيم جودة
نشر في: السبت 24 فبراير 2018 - 11:16 ص | آخر تحديث: السبت 24 فبراير 2018 - 11:16 ص

عقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اجتماعا بجميع مديري مديريات الخدمات الموجودة بالمحافظة، صباح اليوم السبت؛ لبحث استعدادتهم في للانتخابات الرئاسية المقبلة، والاطمئنان على جاهزية المقار الانتخابية في كل المديريات.

وأكد «عشماوي»، خلال الاجتماع، أهمية حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة؛ لإرسال رسالة للعالم بأن شعب مصر لديه وعي وحس السياسي، يشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه لاستكمال المشاركة في بناء مصر الجديدة التي نحلم بها، على حد تعبيره.

وطالب بتوعية الموظفين في دواوينهم بحجم التحديات الداخلية والخارجية والمؤامرات التي تُحاك ضد مصر، والتعريف بكافة المشروعات القومية التي تقام على أرض الواقع، والتي من خلالها تعمل على توفير فرص عمل حقيقية للشباب ورفع مستوى المعيشة لدى المواطنين؛ لتشجيعهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

كما عقد «عشماوي»، اجتماعا آخر بموظفي ديوان عام المحافظة؛ لتحفيزهم على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، وذلك بحضور اللواء فرحات السبكي، السكرتير العام.

وأكد، خلال الاجتماع، أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية باعتبارها واجب وطني على الجميع، مشيرا إلى أهمية ذلك في دعم مكانة مصر عالميا في ظل الظروف والتحديات الداخلية والخارجية.

وأضاف أن العاملين في الدواوين والمصالح الحكومية لهم دور في تحفيز أسرهم وأولادهم، وتشجيعهم على المشاركة والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات والمقرر إجرائها أيام 28،27،26 مارس المقبل؛ لتكون رسالة للعالم أجمع أن شعب مصر العظيم يحترم المؤسسات ويُعلي من شأن الدستور وتطبيق أحكام القانون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك