بالتزامن مع ذكرى تحرير سيناء.. «حرحور»: افتتاح 48 مشروعا بتكلفة 258 مليون جنيه - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 8:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالتزامن مع ذكرى تحرير سيناء.. «حرحور»: افتتاح 48 مشروعا بتكلفة 258 مليون جنيه

عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
مارينا نبيل
نشر في: الإثنين 24 أبريل 2017 - 6:25 م | آخر تحديث: الإثنين 24 أبريل 2017 - 6:25 م

هنأ اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ35 لتحرير شبه جزيرة سيناء، واصفًا هذه الذكرى بـ«المناسبة الغالية» لاسترداد الأراضي المصرية في سيناء.

وأضاف «حرحور»، في مقابلة له مع برنامج «الآن»، فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الاثنين، أن إدارة المحافظة تركز على أعمال تنمية البنية الأساسية، معلنًا افتتاح 48 مشروعًا بتكلفة تبلغ 258 مليون جنيه، وذلك خلال الشهر الجاري، وتتنوع هذه المشروعات بين قطاعات العقارات والصحة والتعليم والبنية الأساسية.

وتابع: «سيتم افتتاح 3 مدارس في العريش ودير العبد ومركز داخل، و3 وحدات صحية في بير العدل ومركز الحسنة، بالإضافة إلى تشغيل 3 آبار للمياه الجوفية، ومحطة تحلية للمياه في جامعة العريش مع إنشاء عدد من المباني والأقسام التابعة للجامعة»، موضحًا أنه سيتم افتتاح خط إنتاج ألبان بالمحافظة.

ووجه رسالة طمأنة إلى أهالي محافظة جنوب سيناء بشكل خاص، وشعب مصر بوجه عام، قائلًا: «نحن في حرب مع الإرهاب وهذا ليس عدوًا تقليديًا، ويستغل تخفيه وسط الأهالي، لكن القضاء عليه بات قريبًا».

وتحل غدًا الثلاثاء، الموافق 25 أبريل الجاري، الذكرى الـ35 لتحرير شبه جزيرة سيناء، وهو اليوم الذي استعادت فيه مصر أرض سيناء، بعد خروج آخر جندي إسرائيلي منها، وفقًا لاتفاقية «كامب ديفيد».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك