مونديال 2022.. التعادل يحسم مواجهة أوروجواي وكوريا الجنوبية - بوابة الشروق
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 7:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

مونديال 2022.. التعادل يحسم مواجهة أوروجواي وكوريا الجنوبية

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 4:57 م | آخر تحديث: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 4:57 م

حسم التعادل السلبي مواجهة كوريا الجنوبية وأوروجواي في المباراة التي جمعت المنتخبين عصر اليوم، الخميس، ضمن افتتاح منافسات المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم «قطر 2022»، والتي تضم منتخبات غانا والبرتغال.

بدأت المباراة هادئة بين المنتخبين حتى الدقيقة 14 والتي شهدت محاولة هجومية أولى لأوروجواي من الجبهة اليسرى عن طريق ماتياس أوليفيرا الذي أرسل عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس كيم سيونج جيو.

سيطر المنتخب الكوري بشكل نسبي على مجريات النصف الأول من الشوط الأول دون خطورة على مرمى الأوروجواي، فيما عاد منتخب السليستي للسيطرة في النصف الثاني من الشوط.

وكاد فالفيردي أن يخطف هدف الفوز لمنتخب أوروجواي في الدقيقة 90 بتصويبة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس، رد عليها سون هيونج مين بتصويبة بجوار القائم في الدقيقة ذاتها.

ولم يشهد الشوط الثاني خطورة على مرمى المنتخبين، رغم الاستحواذ للمنتخب الأوروجوياني، والذي قابله منتخب كورويا بهجمات مرتدة سريعة، حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وتجمع المباراة الثانية في المجموعة مواجهة البرتغال أمام غانا في السادسة من مساء اليوم، فيما تشهد الجولة الثانية مواجهة كوريا الجنوبية أمام غانا، والبرتغال مع الأوروجواي، يوم الإثنين المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك