مونديال 2022.. ساوثجيت يعلن جاهزية كين لمواجهة أمريكا - بوابة الشروق
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 6:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

مونديال 2022.. ساوثجيت يعلن جاهزية كين لمواجهة أمريكا

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 1:06 م | آخر تحديث: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 1:06 م

طمأن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، مشجعي منتخب بلاده بشأن جاهزية هاري كين لمواجهة أمريكا المقبلة في كأس العالم، بعد الإصابة التي تعرض في الكاحل خلال فوز إنجلترا على إيران بستة أهداف مقابل هدفين.

منتخب الأسود الثلاثة يواجه أمريكا في التاسعة من مساء غدٍ، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم «قطر 2022».

وقال جاريث ساوثجيت في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: «هاري كين بخير وجاهز لمواجهة أمريكا بصورة طبيعية.. أجرى فحصا طبيا للتأكد من أن كل شيء على ما يرام، وتدرب بشكل منفصل عن المجموعة والأمور جيدة قبل مواجهة الغد».

وأضاف: «هاري ماجواير كان يشعر بالمرض وأثر ذلك على رؤيته.. كنا نشعر بالقلق بشأن الارتجاج ولكن بعد عودتنا تأكدنا من عدم وجود شيء، لذك هو في منطقة جيدة».

وتطرق المدرب الإنجليزي للحديث عن مواجهة أمريكا بقوله: «هدفنا الأول هو التأهل من المجموعات، ونتمنى أن نفعل ذلك يوم الجمعة.. ولكن مباراة أمريكا ستكون مختلفة عن مواجهة إيران».

وأوضح: «نعلم أمريكا جيدًا ولديهم عدد غير قليل من اللاعبين الذين نعرفهم من الدوري الإنجليزي وظهروا بشكل رائع في الشوط الأول أمام ويلز».

وأتم: «كان يوم الإثنين بداية رائعة وهي استعداد جيد قبل مواجهة الجمعة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك