النائب محمد صبري: عيد الشرطة يوم فخر واعتزاز لكل مصري - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 4:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النائب محمد صبري: عيد الشرطة يوم فخر واعتزاز لكل مصري

النائب المهندس محمد صبري
النائب المهندس محمد صبري
علي كمال
نشر في: الخميس 25 يناير 2024 - 4:08 م | آخر تحديث: الخميس 25 يناير 2024 - 4:08 م

هنأ عضو مجلس الشيوخ، المهندس محمد صبري، أمين الشؤون البرلمانية المركزية بحزب مستقبل وطن، رجال الشرطة البواسل، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ72 لعيد الشرطة، قائلا: "عيد الشرطة هو يوم فخر واعتزاز لكل مصري، فهو يوم يؤكد دورها البطولي في حماية الوطن وتأمينه وحفظ الأمن والاستقرار للمواطنين".

وأضاف صبري، في بيان، اليوم، أن الشرطة المصرية سطرت أروع الأمثلة في التضحية والفداء من أجل الوطن، ففي 25 يناير 1952 ضحى رجال الشرطة بأرواحهم دفاعًا عن الوطن ضد الاحتلال البريطاني، مردفًا: منذ ذلك الحين ظل رجال الشرطة يواصلون جهودهم في حماية الوطن وتحقيق الأمن والاستقرار للمواطنين.

وأكد أن رجال الشرطة إلى جانب أبطال القوات المسلحة هم الدرع الواقي للبلاد وهم الذين يضحون بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن، ولا يدخرون جهدًا ويضحون بكل غال ونفيس لحماية مقدرات الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.

وذكر أن المصريين يقدرون عاليًا ما يقوم به رجال الشرطة والقوات المسلحة من جهود في سبيل حماية الوطن، مُشيرًا إلى أن مصر شهدت في السنوات الأخيرة تطورًا كبيرًا في مجال الأمن، وذلك بفضل جهود رجال الشرطة البواسل وأبطال الجيش الذين نجحوا في القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار في كافة ربوع الوطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك