مدرب الترجي: حزين لخسارة لقب دوري الأبطال.. وسعيد بالإنجاز الذي حققناه - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 7:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب الترجي: حزين لخسارة لقب دوري الأبطال.. وسعيد بالإنجاز الذي حققناه

علي البحيري
نشر في: السبت 25 مايو 2024 - 11:23 م | آخر تحديث: السبت 25 مايو 2024 - 11:28 م

اعترف كاردوزو، المدير الفني للترجي التونسي، بأنه لا يشعر بالسعادة لخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، لكنه سعيد بالإنجاز الذي حققه فريقه على مدار الأشهر الماضية.

قال كاردوزو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" فخورون بما فعلناه في البطولة ومن أول يوم مع النادي، وفخور باللاعبين وكل من هو في الترجي وفخور بمشوارنا في البطولة".

أضاف:" اليوم نهائي أفريقيا وهي مباراة صعبة وبدلنا الخطة واللعب أكثر من مرة وخاطرنا اليوم خاصة في الشوط الثاني لأننا أردنا تسجيل هدفا، حاولنا بكل ما لدينا للتعادل وخطف اللقب، وأنهينا المباراة ونحن نستحوذ على اللقاء واللعب، لكن في النهاية هي كرة القدم وقدمنا مباراة كبيرة واللاعبين نفذوا التعليمات على أكمل وجه".

أشار:" اليوم الرطوبة كانت صعبة على اللاعبين للجري في الملعب لكن أظهرنا شخصية قوية أمام فريق كبير مثل الأهلي وجاريناه في اللعب حتى الدقيقة الأخيرة ولعبنا على فرصة تسجيل هدف لكن لم ننجح ".

أوضح:" عملت لمدة ٤ أشهر مع هؤلاء اللاعبين ولعبوا وتدربوا بشكل قوي وأشكرهم وأنا فخور بهم للمرحلة التي وصلنا اليها وهو نجاح لنا وأعتقد اننا قدمنا بطولة كبيرة، وفخور باللاعبين".

أتم:" لا نشعر بالسعادة للخسارة، لكن لن نخسر طريقنا أو حماسنا أو شغفنا وكنا ندا في نهائي إفريقيا وتأهلنا لكأس العالم للأندية ولم يدخل فينا هدفا خلال ٧ مباريات وأعتقد أن عملنا كان كبيرا في هذه البطولة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك